الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 1 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

ابن “مسنة عرعر”: راجعت مدير “الأحوال المدنية” بنفسه ولم يراع ظروف والدتي

الزيارات: 414
التعليقات: 0
ابن “مسنة عرعر”: راجعت مدير “الأحوال المدنية” بنفسه ولم يراع ظروف والدتي
https://www.athrnews.org/?p=180813
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


نفى ابن السيدة المعاقة التي ظهرت في مقطع فيديو أثناء صعودها لسلم مبنى الأحوال المدنية بعرعر حبواً، ما ذكره مدير الأحوال المدنية إبراهيم الربيش، من أنه لم يتواصل مع أي شخص من منسوبي الأحوال للتعامل مع حالة والدته بشكل خاص، وأنهم فوجئوا بصعودها السلم بهذه الطريقة.

وأكد محمد الشمري ، أنه راجع مكتب مدير الأحوال المدنية قبل صعود والدته درج القسم النسائي للأحوال حبواً، لافتاً إلى أنه لم يجد تجاوباً بعد إبلاغهم بوضعها.

وأشار الشمري إلى أنه على استعداد لمقابلة مدير الأحوال المدنية في مكتب وكيل الوزارة لإثبات ما دار بينهما، وتذكيره بطلبه تقديم الخدمة لوالدته المقعدة، حسب تعليمات الوزارة.

من جانبه، أكد المتحدث الإعلامي باسم وكالة الأحوال المدنية محمد الجاسر في تصريحات تلفزيونية أمس (السبت)، أن وكيل وزارة الأحوال المدنية وجه بفتح تحقيق كامل ومحاسبة المتسبب في الواقعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان