الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (158) قضية جنائية مركز صحي الباحر يقيم خيمة توعوية بمرض السكري وحمله للتبرع بالدم “أمن الدولة” يعلن فتح باب القبول على وظائف عسكرية شاغرة للرجال والنساء.. هيئة الغذاء والدواء تعلن عن وظائف متعددة في فرعها بجازان الجمارك السعودية تعلن عن 42 وظيفة إدارية وتقنية شاغرة الهلال vs النصر.. صافرة مونديالية تضبط إيقاع ديربي نهائي كأس الملك “الأرصاد” ترد على ما نُسب إليها حول تأجيل نهائي كأس خادم الحرمين بسبب حالة الطقس “الغذاء والدواء” تحذر من شراء منتجات التجميل من مواقع التواصل وزارة الداخلية تدشن حسابها الرسمي على منصة ” انستقرام “ “الشورى” يناقش مشروع الانضباط الوظيفي ومكافحة خيانة ‏الأمانة الأسبوع المقبل “‏الغذاء والدواء” توضح السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص يومياً تعرف على التفاصيل التنظيمية لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

“المياه الوطنية” تعلق على فيديو متداول لسائق صهريج اتهم كبار موظفيها بالفساد (فيديو)

الزيارات: 417
التعليقات: 0
“المياه الوطنية” تعلق على فيديو متداول لسائق صهريج اتهم كبار موظفيها بالفساد (فيديو)
https://www.athrnews.org/?p=180816
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

علقت شركة المياه الوطنية على مقطع فيديو ظهر فيه أحد سائقي الصهاريج، متهماً كبار موظفي الشركة بالفساد، ومقدماً معلومات عن آلية صرف الشركة للصهريج المجاني للعملاء.

وأوضحت الشركة في بيانٍ لها، أن آلية تعميد صرف الصهاريج المجانية للعملاء المتضررين، تتم وفق ضوابط وإجراءات عملية تراقب فيها شركة المياه آلية عمل المحطة، وتستند خلالها إلى قوائم العملاء المستفيدين، وتتأكد بدورها من وصولها إليهم.

وأشارت إلى أن أسماء العاملين المذكورين في المقطع المتداول لا ينتسبون إلى الشركة، مبينة أنهم ضمن الكادر الخاص بالمقاول المتعهد.

وفيما اتهم السائق الشركة بتعمد قطع المياه في مناطق معينة لبيع مياه الصهاريج، مستدلاً على ذلك بكون السائقين يعلمون بقطع المياه قبل أن تقطع، أكدت الشركة أن إخطار المقاول بقطع المياه هو إجراء استباقي لتعويض المتضررين جراء حدوث انكسار بخط المياه أو نقص في الإمدادات.

https://www.youtube.com/watch?v=__NJg5GVbNc#t=30

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان