الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة 176 صقرًا تتنافس في اليوم الرابع لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور هيئة حقوق الإنسان تطلق مشروعاً لتعزيز حقوق السجناء والمفرج عنهم وزارة العدل: 21 مركزاً في “شمل” تقدم 85 ألف خدمة لـ34 ألف مستفيد سنوياً “سكني” يُطلق المرحلة الثانية من “التصاميم الهندسية” لمستفيدي “البناء الذاتي” “هدف” يدعم 46 شهادة مهنية احترافية لرفع كفاءة القوى الوطنية وزيادة تنافسيتها في سوق العمل رصد مخالفة 22 مستثمرًا بسوق الأسهم بمبالغ تجاوزت مليار و300 مليون “هدف” يدعم 46 شهادة مهنية احترافية لرفع كفاءة القوى الوطنية وزيادة تنافسيتها في سوق العمل “الزكاة والدخل”: 5 عناصر لا بد من توفرها في الفاتورة الضريبية مدني جازان : توقعات الأرصاد بتقلبات جوية من الاثنين حتى الخميس القادم ويهيب بإتباع ارشادات السلامة ويحذر بعدم المجازفة بقطع مياه السيول

الهريفي يُحذر من “خراب مالطة”.. ويوجه رسالة هامة لــ ” ماجد عبدالله “

الزيارات: 375
التعليقات: 0
الهريفي يُحذر من “خراب مالطة”.. ويوجه رسالة هامة لــ ” ماجد عبدالله “
https://www.athrnews.org/?p=180855
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تحدث نجم نادي النصر السابق، فهد الهريفي، عن الأزمة التي شغلت البيت النصراوي خلال الساعات الماضية بشأن قائد الفريق حسين عبدالغني، والذي خرج عن النص في بطولة تبوك الدولية الودية، وتم طرده في مواجهة النصر أمام الاتحاد، الأمر الذي جعل الكثيرين يُطالبون إدارة النادي بضرورة معاقبة اللاعب، وعدم النظر للعلاقات الشخصية.

ونشر الهريفي عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال فيها: “لم أكن أريد أن أتطرق لموضوع حسين عبدالغني، ولكن ما وصلني عن ما حدث منه ومن لاعب له ثلاث سنوات لم يستعد مع الفريق إلا هذه السنة، يجعلني أقول يجب على أعضاء الشرف مع بعض الإداريين المتواجدين التحقيق فيما يحدث، خاصة أن هناك من يهدد بقوة علاقته بالرئيس.. الانقسامات بين اللاعبين مرفوضة”.

وأضاف “الموسيقار”: “الفريق على أبواب موسم مهم، لذلك يجب على المسؤول ترك العلاقات الشخصية والنظر في مصلحة الفريق قبل خراب مالطة يا إدارة الكرة والمدرب يا ..!”.

وتعليقًا على حديث أسطورة النصر ماجد عبدالله، ومطالبته إدارة العالمي باختيار قائد آخر للفريق غير حسين عبدالغني، ذكر الهريفي: “يا ليتك ما تكلمت يا ماجد .. فيني ولا فيك جاء دورك .. والله يكون في عونك جمهور النصر ماهو على خبرك وخبري ..!”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان