الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 500 مشارك في فعاليات شباب جازان مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية تعرض فرصًا استثمارية أمام مستثمري غرفة مكة “العنف الأسري”: وفرنا الحماية للفتاة المعنفة بمكة.. ويجري اتخاذ الإجراءات النظامية مع المتسبب هل يشرع بناء المساجد من زكاة المال؟ “المطلق” يُجيب “الصحة”: تسجيل 17 وفاة و302 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 407 حالة خطيب الحرم المكي يسلط الضوء على معاني 17 آية من سورة الإسراء هيئة الملكية الفكرية: تغريم مؤسسة بسبب «صورة» تدمير لغمين حوثيين جنوب البحر الأحمر.. وقيادة التحالف: صناعة إيرانية إمام المسجد النبوي يبيّن أهمية التدبر في كتاب الله وسنة رسوله أمانة العاصمة المقدّسة تُنفذ أعمال السفلتة بطريق الأمير محمد بن سلمان وطريق السيل التحالف يشنّ غارات جوية على مواقع الحوثيين بصنعاء شرطة مكة تُطيح بقاتل 4 من أفراد أسرته في القنفذة

5 وزارات تدفع بتوطين قطاع الاتصالات.. وتؤكد استمرار حملات التفتيش

الزيارات: 488
التعليقات: 0
5 وزارات تدفع بتوطين قطاع الاتصالات.. وتؤكد استمرار حملات التفتيش
https://www.athrnews.org/?p=180867
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تواصل خمس وزارات انجاح قرار توطين قطاع الاتصالات، عبر التشاركية في انفاذ مقتضيات القرار ودعمه بوسائل التفتيش الموجه الهادف الى تنظيم القطاع والتحقق بشكل دائم من التطبيق وامتثال القائمين على محال الاتصالات لغاياته، وذلك في سبيل تسليم  اداره العمل فيه للقوى الوطنية بدلا من الوافدة.

وتأتي الحملات التفتيشية التي تنفذها وزارات: الداخلية، العمل والتنمية الاجتماعية، الشؤون البلدية والقروية، التجارة والاستثمار، سيرا مع القرار الوزاري القاضي بقصر العمل في قطاع الاتصالات وملحقاته على السعوديين والسعوديات، علما ان وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تشترك مع الجهات المعنية في تطبيق القرار دون المشاركة في حملات التفتيش.

وبدأت الوزارات المعنية في الزيارات الميدانية على مواقع الاتصالات في مختلف المناطق في الاول من غره رمضان المنصرم وذلك في المرحلة الاولى من توطين القطاع بنسبة 50  في المائة، على ان يتم توطين القطاع بالكامل في الاول من ذو الحجة القادم.

ودعت  الوزارات المعنية، أصحاب الأعمال والمنشآت إلى الالتزام بما نص عليه القرار، والبدء بعمليات التوطين للشباب والفتيات، مؤكدة تطبيق العقوبات على مخالفي الإقامة والعمل وكذلك على مزاولي التستر التجاري في القطاع.

هذا وقد ساهمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في تدريب  34.218مواطن ومواطنة خلال الأشهر الماضية في تخصصات صيانة الجوال ومهارات المبيعات وخدمة العملاء، وذلك بدعم من صندوق تنمية الموارد البشرية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

الى ذلك تدعو وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أصحاب الأعمال والمنشآت والراغبين بالعمل إلى زيارة البوابة الوطنية للعمل "طاقات" عبر الرابط https://www.taqat.sa للتسجيل وعرض الفرص الوظيفية المتاحة لديها، كما أن بإمكان المتخرجين الجدد التسجيل بالبوابة واستعراض الفرص الوظيفية والتقدم لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان