السبت, 20 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 5 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الدفاع” تدعو الخريجين لشغل 154 وظيفة إدارية على سلم الموظفين العام وزير الخارجية: نقدر جهود الكويت ومساعي أمريكا حيال الأزمة الخليجية.. ونأمل تكللها بالنجاح حول المصالحة الخليجية.. نائب وزير خارجية الكويت: الأزمة طويت.. وتوصلنا لاتفاق نهائي “أرامكو”: عودة الأعمال بمحطة توزيع المشتقات البترولية في جازان “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و234 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 357 حالة مستشفى الملك فيصل التخصصي يعلن عن فرص تدريبية ووظيفية في مجال التمريض “الملكية الفكرية”: معاقبة شخص بـ30 ألف ريال لنشره مصنفاً أدبياً يخص ورثة دون إذنهم كيف حضر الصقر “كوفيد” في مهرجان الملك عبدالعزيز؟ إمام المسجد النبوي: منهج الإسلام يقوم على الارتقاء بسلوك المذنبين خطيب الحرم المكي: الفساد المالي والإداري يُعَدان سوء استعمال للنفوذ العام متحدث 911 بـ”منطقة مكة”: القيادة سخرت كل الإمكانات التقنية لتعزيز سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات الأمنية شرطة الشمالية: رصدنا تجمعات مخالفة في صالة أفراح برفحاء .. وجارٍ محاسبة المخالفين

بالفيديو.. ضابط بالحد الجنوبي يعرّض نفسه للخطر وينقذ زملاءه.. وشقيقه يكشف التفاصيل

الزيارات: 1208
تعليقان 2
بالفيديو.. ضابط بالحد الجنوبي يعرّض نفسه للخطر وينقذ زملاءه.. وشقيقه يكشف التفاصيل
https://www.athrnews.org/?p=180879
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بثّه الإعلام التابع لمليشيات الحوثيين مؤخراً، لضابط سعودي بالحد الجنوبي يخرج من خندقه ويعرّض نفسه للخطر لإنقاذ زملائه المصابين.

ونشر إعلام المليشيات المقطع مصحوباً بتعليقات أن الضابط فرّ وترك موقعه هرباً من القصف، بينما يظهر الفيديو أن الضابط يسرع عائدا إلى زملائه الذين أُصيبوا جراء قصف المتمردين، حيث قاد عربة عسكرية في ظل التضاريس الحدودية الوعرة وانتشل زملاءه عليها ثم توجه إلى موقع إسعافهم.

بدوره، أكد رحيم بن محمد النعمان شقيق الملازم صالح بن محمد النعمان تفاصيل الواقعة، مشددا على أن أخاه أبهر العدو وألجمه بشجاعته، معبراً عن اعتزاز والده ووالدته والأسرة بالعمل البطولي الذي قام به الملازم صالح.

من جانبهم، أثنى ناشطون على شجاعة وإقدام الملازم النعمان ومخاطرته بحياته من أجل إنقاذ زملائه، داعين بالرحمة والمغفرة للشهداء وبالشفاء العاجل للمصابين.

https://www.youtube.com/watch?v=bNbTuzWwQoY#t=20

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    Ams

    بيض الله وجهه دنيا واخرة
    الا اناشهد انه بطل وشجاع
    وموقفه موقف شهم شجاع وبطولي

  2. ١
    Ams

    بيض الله وجهه دنيا واخرة
    الا اناشهد انه بطل وشجاع
    وموقفه موقف شهم شجاع وبطولي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان