السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إعلان أسماء الفائزين بجائزة معرض الرياض الدولي للكتاب لعام 2020 أكثر من نصف سكان المملكة تلقوا جرعتي لقاح “كورونا” حتى الآن خلال أسبوع.. ضبط 16466 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود سفارة المملكة للراغبين في القدوم إلى بريطانيا: التزموا بإجراءات السفر الجديدة شرطة منطقة الرياض : ضبط (14) شخصًا ظهروا في مقطع فيديو متداول أثناء مشاجرة في أحد الأماكن العامة بالعاصمة بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح”

إنقاذ شابين علقا في منطقة صخرية وعرة في الباحة

الزيارات: 474
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1808
athrnews
أخبار محلية

أنقذت قوات الدفاع المدني في الباحة أمس، شابين علقا في منطقة صخرية وعرة خلال رحلة ترفيهية، وذلك بعد استخدام الحبال لإخراجهما من منطقة صخور متساقطة.

وأوضح المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة المقدم جمعان الغامدي أن مركز القيادة والسيطرة بالمنطقة تلقى بلاغاً صباح أمس عن احتجاز شابين في العقد الثالث من العمر بمنطقة شديدة الوعورة بصدر بيضان، التي تبعد حوالى ثلاثة كيلو مترات عن منطقة تمركز آليات الدفاع المدني، فتحركت فرق الإنقاذ والإسعاف إلى الموقع بمتابعة المدير العام للدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي السواط، وتم تشكيل فرقتين للبحث عن موقع احتجازهما، وتم العثور عليهما وهما بصحة جيدة.

وقال إن الشابين وصلا إلى هذا الموقع الخطر بغرض التنزه والتسلية، فحاصرتهما صخور ظلت تنهار على موقعهما في منطقة شديدة الانحدار، مبــــيناً أن الفرق استخدمت الحبال، ونجحت في إخراجهما في الخامسة مساء، وجرى تسليمهما إلى الدوريات الأمنية لأخذ أفادتهما بحسب الاختصاص، محذراً السكان من مغبة النزول والتنزه في المواقع الشديدة الانحدار والوعورة.
aeebb1c4-89a2-408e-8087-5019f0a04d0a

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان