الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية “آل حمود ” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان ترقية “العواجي” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان  شرطة الرياض تطيح بـ 5 امتهنوا سرقة إطارات المركبات من أمام المنازل جازان.. “الإسلامية” تطلق سلسلة كلمات عن المرابطين وما ينبغي تجاههم وزير الحج والعمرة يعلن الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة الحقيل: جاهزون لتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج الإسكان.. والجائحة تأثيرها محدود على القطاع ترقية “الزائري” للمرتبة العاشرة بإمارة منطقة جازان وزارة الحج والعمرة تعلن إتاحة تطبيق “اعتمرنا” على أجهزة “أندرويد” صندوق الاستثمارات العامة يعتزم تأسيس وتطوير 31 شركة 53000 سعودي استقالوا من أعمالهم في الربع الثاني من 2020 هيئة تقويم التعليم والتدريب تستكمل خطتها للاعتماد الأكاديمي لبرامج الطب بالمملكة الشئون الإسلامية : اكتمال التجهيزات للمواقيت استعداداً للعمرة والزيارة

إنقاذ شابين علقا في منطقة صخرية وعرة في الباحة

الزيارات: 411
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1808
athrnews
أخبار محلية

أنقذت قوات الدفاع المدني في الباحة أمس، شابين علقا في منطقة صخرية وعرة خلال رحلة ترفيهية، وذلك بعد استخدام الحبال لإخراجهما من منطقة صخور متساقطة.

وأوضح المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة المقدم جمعان الغامدي أن مركز القيادة والسيطرة بالمنطقة تلقى بلاغاً صباح أمس عن احتجاز شابين في العقد الثالث من العمر بمنطقة شديدة الوعورة بصدر بيضان، التي تبعد حوالى ثلاثة كيلو مترات عن منطقة تمركز آليات الدفاع المدني، فتحركت فرق الإنقاذ والإسعاف إلى الموقع بمتابعة المدير العام للدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي السواط، وتم تشكيل فرقتين للبحث عن موقع احتجازهما، وتم العثور عليهما وهما بصحة جيدة.

وقال إن الشابين وصلا إلى هذا الموقع الخطر بغرض التنزه والتسلية، فحاصرتهما صخور ظلت تنهار على موقعهما في منطقة شديدة الانحدار، مبــــيناً أن الفرق استخدمت الحبال، ونجحت في إخراجهما في الخامسة مساء، وجرى تسليمهما إلى الدوريات الأمنية لأخذ أفادتهما بحسب الاختصاص، محذراً السكان من مغبة النزول والتنزه في المواقع الشديدة الانحدار والوعورة.
aeebb1c4-89a2-408e-8087-5019f0a04d0a

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان