الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى واجهة مبنى “محافظة ضمد ” تتوشح باللون الأخضر سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخ العاتي بالموسم بمحافظة لطوال جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية “متحدثة التعليم” تكشف آلية تطبيق قرار تدريس اللغة الإنجليزية في السنة الأولى بالمرحلة الابتدائية فسربنا قدماً ياسيدي فإننا سم زعاف في نحور من يعداكم خض بنا البحار ودك بنا الجبال فاننا والله نرد على الموت كما يرد الظمآن على الماء العذب “الحج” ترتبط بنظام “مراسلات” “الصحة”: حالات التعافي من كورونا تتجاوز 311 ألفاً وانخفاض متزايد في “النشطة والحرجة” لجنة الشؤون الاجتماعية في “الشورى” تجتمع “عن بُعد” فريق طبي بجازان ينجح في استئصال ورم يزن 700 جم من رقبة طفل رضيع بشكل رسمي.. وزارة الحج تعلن العودة للعمرة تقنياً «واتس آب» يختبر تقنية جديدة لزيادة تأمين الخصوصية للمستخدمين التذاكر المجانية لـ«الخطوط السعودية» تبدأ ببرنامج «الفرسان»

مقتل 18 عراقيا على الاقل بينهم 15 بتفجيرات في بغداد

الزيارات: 494
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=180
athrnews
دولية

قتل 18 عراقيا على الاقل واصيب اكثر من 40 بجروح في هجمات متفرقة الاربعاء، بينها سلسلة تفجيرات جديدة في بغداد قضى فيها 15 شخصا، وفقا لمسؤولين.

وقالت مصادر امنية وطبية مسؤولة لوكالة فرانس برس ان تسعة اشخاص على الاقل قتلوا واصيب 15 بجروح في هجومين بسيارة مفخخة وعبوة ناسفة في الغزالية في غرب بغداد.

وفي حي الجهاد القريب، قتل ستة اشخاص على الاقل واصيب 21 بجروح بانفجار سيارة مفخخة.

ووقعت هذه الهجمات المتزامنة نحو الساعة 20,30 (17,30 تغ).

وانفجرت عبوتان خارج ملعب لكرة القدم في بعقوبة (60 كلم شمال شرق بغداد) ما ادى الى مقتل شاب واصابة تسعة، بحسب مقدم في الشرطة وطبيب في مستشفى بعقوبة العام.

وفي ناحية ابو غريب (20 كلم غرب بغداد) قام مسلحون مجهولون باقتحام منزل العميد طالب محمد من الجيش العراقي واغتياله داخل منزله.

كما اغتال مسلحون مجهولون قياديا في قوات الصحوة في ناحية الرياض الواقعة الى الغرب من مدينة كركوك (240 كلم شمال بغداد).

وجاءت هذه الهجمات بعد يوم من مقتل 45 شخصا في سلسلة اعمال عنف في انحاء متفرقة من البلاد، معظمها في بغداد.

وقتل 567 شخصا واصيب اكثر من الف و300 اخرين بجروح منذ بداية ايار/مايو في العراق بحسب حصيلة تعدها وكالة فرانس برس استنادا الى مصادر امنية وعسكرية وطبية.0c2cfbf7-619b-47d0-820e-dd5c796d60ae

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان