الاثنين, 8 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم «الحياة الفطرية» يطلق 27 من ظباء الريم في متنزهين بالرياض والقصيم توطين 220 وظيفة في التشغيل والصيانة بجامعة جازان «وقاية» يحدد تعليمات استخدام المضادات الحيوية للحيوانات.. ويحذر منها كمحفزات للنمو السومة على بُعد خطوة واحدة من دخول تاريخ الكرة السعودية صندوق التنمية الزراعية يحدِّد شروط تمويل استيراد الحطب الأمير تركي بن طلال يرعى ورشة عمل مبادرة تأهيل أسطح المباني وتحسين صورتها البصرية مجمع رؤيتي يوقع عقد شراكة مجتمعية تعاونيه مع إدارة الدفاع المدني بمحافظة ضمد

“الجزائية” تطالب إمارة الرياض بتحديد مصير “قاذف” لطيفة الشعلان

الزيارات: 451
التعليقات: 0
“الجزائية” تطالب إمارة الرياض بتحديد مصير “قاذف” لطيفة الشعلان
https://www.athrnews.org/?p=181031
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


قال المحامي عبدالرحمن اللاحم وكيل عضو مجلس الشورى لطيفة الشعلان، إن المحكمة الجزائية خاطبت إمارة الرياض بغية تحديد مصير المتهم بقذف موكلته، بعد تردد معلومات غير مؤكدة عن احتمالية أن يكون المدعى عليه موقوفًا على ذمة قضية أخرى.

وأوضح اللاحم أن القاضي ناظر القضية المرفوعة من موكلته بحق أحد الدعاة، أبلغه الأسبوع الماضي أنه سيكتب لإمارة منطقة الرياض خطابًا يستفسر فيه عن حالة المدعى عليه في القضية؛ لإتمام عملية التبليغ.

وأشار اللاحم إلى أن قاضي المحكمة لم يحدد موعدًا جديدًا للنظر في دعوى موكلته ضد المتهم بقذفها، مفيدًا بأن الموعد سيتم تحديده عقب التثبت من حال المدعى عليه .

وكان من المقرر أن يمثل الداعية المتهم بقذف عضو مجلس الشورى أمام المحكمة الجزائية أواخر يوليو الماضي، في أولى جلسات الدعوى التي حركتها الشعلان واتهمته فيها بالإساءة لها في تغريدة عبر تويتر، غير أن ظرف القاضي حال دون انعقادها.

يذكر أن قضية الإساءة لعضو مجلس الشورى، مرت بعدد من المحطات منذ بداية تحريكها أمام الجزائية، التي رأت عدم اختصاصها بالنظر فيها، ورفعت قرارها إلى محكمة الاستئناف التي أعادت بدورها القضية للجزائية مقررة اختصاصها بالنظر فيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان