الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد” بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم

جدة: الحكم بجلد طالبين في طابور أول يوم دراسي وسجن كل منهما 10 أيام

الزيارات: 746
التعليقات: 0
جدة: الحكم بجلد طالبين في طابور أول يوم دراسي وسجن كل منهما 10 أيام
https://www.athrnews.org/?p=181106
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


قررت المحكمة الجزائية في جدة معاقبة طالبين بالسجن والجلد أمام زملائهم بالطابور الصباحي في أول يوم دراسي من العام المقبل، على خلفية إدانتهما بالاعتداء على وكيل مدرستهما بالضرب.

وبحسب المصادر فإن الطالبين ترصدا وكيل المدرسة عقب ضبط أحدهما في حالة غش أثناء أدائه الاختبار، وانتظراه خارج أسوار المدرسة، واعتديا عليه بالضرب، فيما رصدت كاميرات المدرسة الاعتداء الذي أصاب وكيل المدرسة بإصابات مختلفة.

وبعد القبض على الطالبين وإحالتهما إلى هيئة التحقيق والادعام العام، جرت عدة محاولات للصلح، غير أن المعلم رفضهاً، وأصر على التمسك بحقه الشرعي، وبناءً على اعتراف الطالبين بالواقعة والتقرير الطبي، قررت المحكمة حبس الطالبين المعتديين كل منهما 10 أيام في الحق العام، وجلد الطالب الأول 70 جلدة دفعة واحدة، وجلد الطالب الثاني 40 جلدة أول أيام الدراسة في المدرسة بحضور الطلاب.

وألزم القاضي في حكمه الطالبين بالاعتذار العلني لوكيل المدرسة أمام الطلاب والمعلمين، وأخذ التعهد عليهما بعدم التعرض له بالسوء، إلى جانب الحكم عليهما بالمنع من الدراسة لمدة سنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان