السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اليوم.. فتح باب القبول للوظائف العسكرية الشاغرة في المباحث العامة وفاة شخص وإصابة 6 في تسرب غاز بأحد مطاعم الرياض «الجوازات» توضح المدة المسموح بها للوافد بالبقاء في المملكة بعد انتهاء فترة إقامته باستثمار قدره 813 مليون ريال.. «مسك الخيرية» تستحوذ على حصة في «SNK» اليابانية ميناء جازان يستقبل أول شحنة أنعام من البرازيل سمو أمير منطقة جازان يعزي وزير العمل السابق الدكتور الحقباني في وفاة والدته “النيابة العامة” الهولندية تمدد حبس المشتبه به في الهجوم على سفارة المملكة لمدة 90 يوماً المملكة ضمن أفضل 6 وجهات عالمية للسفر الآمن خلال جائحة “كورونا” تنبيهات بأمطار رعدية وسيول على عدة مناطق بينها الرياض والشرقية “العدل” توضح مدى إمكانية وطريقة تحويل صك الأرض من زراعي إلى سكني صعود 3 أشخاص فقط للمنصة.. اتحاد الكرة يعلن بروتوكول تتويج الفائزين في نهائي كأس الملك “المرور” يُعيد فتح طريق الهدا بعد إغلاقه احترازياً لتقلب الأحوال الجوية

رغم تدشينه رسمياً.. أول مجمع اتصالات نسائي بالرياض بلا بائعات

الزيارات: 458
التعليقات: 0
رغم تدشينه رسمياً.. أول مجمع اتصالات نسائي بالرياض بلا بائعات
https://www.athrnews.org/?p=181112
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


شهد مجمع الاتصالات النسائي في حي الرمال بمدينة الرياض خلواً تاماً من أي بائعات سعوديات، وذلك رغم تدشينه رسمياً مطلع الأسبوع الماضي كأول مجمع اتصالات نسائي لفتح المجال لتوظيف المواطنات، بحضور مدير برامج التوطين بوزارة العمل.

وخلت المحلات ومنافذ البيع من الإكسسوارات ومن أي علامات تدل على وجود أي نشاط تجاري في المجمع ، فيما افترش عدد من عمال النظافة ساحات المجمع الخالية لتناول الإفطار بسبب عدم وجود بائعات.

وأوضح أحد المسؤولين عن تأجير المحلات أنها جميعاً قيد التأجير، مشيراً إلى أنه يشترط دفع إيجار 3 أشهر مقدماً مع منح المستأجرة 3 أشهر أخرى مجاناً، ولا مانع من التأجير للموظفات.

من جانبه، أبدى مسؤول المركز الإعلامي بوزارة العمل سعد القحطاني تعجبه من خلو المجمع من البائعات، مؤكداً أنه سيستفسر عن الأمر لمعرفة سبب خلو المحلات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان