الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى طقس الثلاثاء: استمرار تأثير الرياح وسماء غائمة جزئيًا على عدة مناطق «حقوق الإنسان» توضح الإجراء المتَّبَع عند الابتزاز والتشهير واختراق حسابات التواصل الاجتماعي «الضمان الصحي» يكشف: هل تغطي وثيقة التأمين تكلفة اختبارات الحساسية؟ «المرور» يبيّن كيفية استرداد مبلغ المخالفة حال قبول الاعتراض عليها “المواصفات” تلزم مصنعي وموردي السيارات بتوفير وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بحد أدنى الزعاق: حالة مطرية تؤثر على رقعة واسعة من البلاد بدءاً من الغد.. تشمل هذه المناطق مصادر: “البيئة” تعتزم التعاقد مع شركات أمنية لحماية ومراقبة الغابات والمنتزهات والمراعي المملكة تحقق المركزين السابع والعاشر في بطولة الأولمبياد العالمي للروبوت 2020 الحصيني: اليوم الطالع الأخير من الوسم والمنزلة السابعة من الخريف.. وهكذا ستكون أجواء معظم المناطق أمانة تبوك تحدد موعد سحب قرعة الأراضي السكنية الممنوحة في هذا الموعد تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان

“الجزائية” تبدأ محاكمة زوجين حاولا دخول سوريا بحجة “حضور حفل زفاف”

الزيارات: 471
التعليقات: 0
“الجزائية” تبدأ محاكمة زوجين حاولا دخول سوريا بحجة “حضور حفل زفاف”
https://www.athrnews.org/?p=181121
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

مثُل زوجان أمام المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض أمس (الإثنين)، لمحاكمتهما بتهمة محاولة الدخول إلى سوريا عبر الحدود التركية، حيث أفادا أنهما كانا متجهان لسوريا لحضور حفل زفاف.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تسلّمت الزوجين من نظيراتها التركية في مارس الماضي، بعد إيقافهما أثناء محاولتهما العبور إلى الأراضي السورية.

وعُقدت جلسة المحاكمة دون حضور وسائل الإعلام، بعد أن طلب الزوج من هيئة المحكمة إخراج الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام، وقدم الزوجان جواباً كتابياً للقاضي بحضور وكيلهما والمدعي العام.

يذكر أن الزوج موقوف في السجن حالياً، بينما الزوجة مطلقة السراح، فيما أفادت التحقيقات ورود اسمي الزوجين ضمن المشاركين في تجمع مخالف بمنطقة القصيم نُظم تحت حملة ما يسمى بـ"فكوا العاني".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان