الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متحدث 911 بـ”منطقة مكة”: القيادة سخرت كل الإمكانات التقنية لتعزيز سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات الأمنية شرطة الشمالية: رصدنا تجمعات مخالفة في صالة أفراح برفحاء .. وجارٍ محاسبة المخالفين “التحالف” يعترض ويدمر طائرة بدون طيار أطلقها الـحوثيون باتجاه المملكة المملكة تدعو لضمان وصول لقاحات “كورونا” لكل الدول.. وتؤكد التزامها بتعزيز العمل الجماعي الزعاق: لهذين السببين شعرنا بالدفء يوم الخميس.. وهذا موعد دخول البرد الشديد ضبط 2870 ‏مركبة مُخالِفة بالوقوف في الأماكن المخصصة لذوي الإعاقة “الأرصاد” تصدر تنبيهات بأمطار رعدية وسحب ممطرة على عدة مناطق وضباب بأخرى ستحتضن 14 ألف موظف.. “شركة البحر الأحمر” توقع عقداً لإنشاء مبانٍ سكنية بمدينة الموظفين خادم الحرمين وولي العهد يهنئان ملك تايلاند بذكرى اليوم الوطني لبلاده هل يجوز للرجل مراجعة زوجته بعد مضي 6 أشهر على طلاقهما؟ “المطلق” يُجيب بأسعار مخفضة.. “البريد السعودي” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال إجراء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لـ«التعليم المستمر» عن بُعد

الأمم المتحدة تدعو إلى هدنة إنسانية في حلب

الزيارات: 323
1 تعليق
الأمم المتحدة تدعو إلى هدنة إنسانية في حلب
https://www.athrnews.org/?p=181130
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

دعت الأمم المتحدة إلى وقف القتال في حلب بشكل عاجل لأغراض إنسانية من أجل إتاحة المجال للدخول الفوري إلى المدينة وإصلاح شبكات الكهرباء والمياه، وتقديم المساعدة الإنسانية للمحتاجين .

وقال منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في سوريا يعقوب الحلو والمنسق الإقليمي المعني بالأزمة السورية كيفين كينيدي في بيان صحفي مشترك " إن المجتمعات في شرق وغرب حلب تتحمل عبء الصراع، على مدى الأسابيع الماضية، إذ قتل وأصيب عدد لا يحصى من المدنيين " .

وأفادا أن استهداف المستشفيات والعيادات مستمر بلا هوادة ، بما يهدد صحة وسلامة السوريين في حلب ، كما ألحقت الهجمات على البنية الأساسية المدنية هذا الأسبوع أضرارًا بالغة بالبنى الأساسية للكهرباء والمياه في المدينة، مما ترك أكثر من مليوني شخص في حلب بدون كهرباء أو قدرة على الحصول على المياه من الشبكة العامة حيث تكاد مياه الآبار والخزانات لا تكفي للاستجابة الدائمة لاحتياجات السكان .

وأعربت الأمم المتحدة عن القلق البالغ لأن العواقب ستكون وخيمة على المدنيين إذا لم يتم إصلاح شبكات المياه والكهرباء على الفور.

وأعرب المسؤولان عن استعداد الأمم المتحدة لمساعدة سكان حلب، المدينة التي اتحدت الآن في معاناتها حسبما جاء في البيان الصحفي.

وتحتاج الأمم المتحدة، على الأقل، إلى وقف كامل لوقف إطلاق النار أو هدنة إنسانية لمدة 48 ساعة أسبوعيًا للوصول إلى المحتاجين بأنحاء حلب.

وجددت الأمم المتحدة دعوتها لرفع الحصار المفروض على جميع المناطق بشكل فوري.

وقال المسؤولان الدوليان " إن أساليب الحصار تعد جريمة حرب، عندما تستخدم تلك الأساليب عمًدا لحرمان الناس من الغذاء والمواد الأخرى الأساسية لبقائهم على قيد الحياة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابويحياوي العباسي

    بدري يا الامم المتآمرة اقصد المتحدة..توكم ادركتوا إن اهل حلب يينتمون للبشر ويستحقون الرحمة ..
    اكاد اجزم ان تدخلكم لانقاذ عصابة بشار فأكيد ان المقامة صيطروا وتريدون افشالهم
    فالامر لا يحتاج الا ان يوقف بشار الكلب وبوتين الخنزير أسلحة الابادة يا حضرة الامم ..
    حسبي الله عليكم امم لا تتحد الا ضد الاسلام واهله ودوله..
    ومجبورين ان نسايس قلق البيكمون الاممي..
    عسى بعد العجاج يأتي مطر..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان