الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر ديسمبر هل يجب إخراج الزكاة من القرض؟.. الشيخ “المطلق” يوضح مصادر: إحالة الفتاة المعنفة بمكة إلى الضمان الاجتماعي .. وإعانة شهرية لها بتلك الحالة تركي آل الشيخ يعلن قرب إطلاق مؤسسة خيرية تحمل اسمه خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس إفريقيا الوسطي بـ”يوم ‏الجمهورية”‏ الحصيني: أمطار متفاوتة حتى صباح يوم غد على هذه المناطق “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين عن الربع الثالث البنك المركزي السعودي: العملة الرقمية “عابر” في طور التجربة.. وليست مخصصة للأفراد معاقبة 9 منشآت تجارية لمخالفتها تطبيق الإجراءات ‏الاحترازية لمجابهة “كورونا”‏ بمكة الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي

أمير جازان يبحث احتياجات القطاع الجبلي

الزيارات: 418
التعليقات: 0
أمير جازان يبحث احتياجات القطاع الجبلي
https://www.athrnews.org/?p=181170
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ترأس الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان نائب رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان، الثلاثاء (9 أغسطس 2016)، اجتماعًا بمديري الإدارات الحكومية بالمنطقة ومحافظي ومشايخ ومسؤولي المناطق الجبلية بمحافظتي فيفا والعيدابي، وذلك بصالة الاجتماعات الرئيسية بمقر الهيئة بمحافظة فيفاء.

وفي بداية الاجتماع، رحب أمير جازان بالحضور، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، مؤكدًا أهمية التفاعل والتعاون بين المواطن ومختلف الجهات الحكومية بما يضمن بمشيئة الله تقديم أفضل الخدمات، ويساعد في تنفيذ المشروعات التنموية وفق الخطط المعدة لذلك، وتحقيق كل ما يخدم الصالح العام تنفيذًا لتوجيهات ولاة الأمر، حفظهم الله.

وتم خلال الاجتماع مناقشة واستعراض المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها بمحافظتي فيفا والعيدابي، وأهم الاحتياجات والسبل الكفيلة بتحقيق كل ما يخدم الأهالي، ويُسهم في تنميتها وتطويرها بما يعكس مدى التطور والنمو الذي تشهده المنطقة وكافة مناطق هذا الوطن العزيز.

كما ناقش المجتمعون كافة الآراء والمقترحات والاستفسارات التي تقدم بها الحضور والإجابات التي قدمها مدراء الإدارات الحكومية بشأنها واستمع الجميع إلى توجيهات سمو أمير المنطقة حيالها.

حضر الاجتماع وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري، ووكيل إمارة جازان للتنمية أحمد بن عبدالله زعلة، ومحافظ فيفا محمد الغزي، ومحافظ العيدابي حسن الحازمي، ومدير هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان المهندس عبدالله السفياني، ومديرو الإدارات الحكومية بالمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان