السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين في الديربي الكبير .. الهلال يبحث عن اللقب التاسع .. والنصر عينه على السابع للمرة الأولى.. اللغة العربية على قمصان لاعبي نهائي كأس خادم الحرمين المرور يوضح 6 خطوات للقيادة الآمنة في الضباب اليوم.. فتح باب القبول للوظائف العسكرية الشاغرة في المباحث العامة

بلدية العمره تداهم مطبخ عشوائي

الزيارات: 442
التعليقات: 0
بلدية العمره تداهم مطبخ عشوائي
https://www.athrnews.org/?p=181202
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


تمكنت بلدية العمره الفرعيه بمكه المكرمه من إغلاق حوش مخالف بالمنطقه بعد اكتشاف مطبخ عشوائي بداخله وضبط العديد من المخالفات الصحية والبيئية.

وقال lمدير ادارة الخدمات المكلف الاستاذ موفق العصيمي إن البلدية تكثف نشاطها الرقابي خلال هذه الفترة التي تشهد فيها مكه المكرمه تواجداً لضيوف الرحمن ، وتزايداً في الطلب على المواد والسلع الغذائيه ، مشيراً الى أن مراقبي البلديه واثناء جولاتهم التفتيشيه اول امس تمكنوا من ملاحظة الموقع ومداهمته ، وضبط كميات من الاطعمه الفاسده وغير الصالحة للاستهلاك والتي كانت مجهزة للبيع والتسويق ، وعلى الفور تم مصادرتها وإتلافها واستدعاء صاحب الموقع لاتخاذ الاجراءات النظاميه حيال تلك المخالفات .

وقد تمت مداهمة الموقع المشار اليه واتضح وجود عدد (7) عمال بدون شهادات صحية، وعُـثِرَ بداخله على مطبخ عشوائي ومجموعه من الفريزرات لحفظ اللحوم ، وتمت مصادرات كميات من المواد الغذائيه واللحوم بعد التأكد من عدم صلاحيتها ، بالاضافة الى مصادرة حوالي (23) حافظة طعام و(20) كيس رز ، اضافة الى (16) من اسطوانات الغاز ومواقد النار والقدور الكبيرة وغيرها .

وأكد العصيمي ان البلديه لا تألو جهدا في متابعة جميع الاحياء والاسواق والمحلات الغذائيه والتجاريه الواقعة في نطاق بلدية المعابدة ،وإزالة كل ما يمكن ان يشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين وحجاج بيت الله الحرام .

6

7

8

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان