الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

تفاصيل جديدة حول المتهمين بقضية “رافعة الحرم”.. بينهم إماراتي وكندي وملياردير سعودي

الزيارات: 544
التعليقات: 0
تفاصيل جديدة حول المتهمين بقضية “رافعة الحرم”.. بينهم إماراتي وكندي وملياردير سعودي
https://www.athrnews.org/?p=181230
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


كشفت مصادر عن معلومات جديدة تخص المتهمين الـ13 في قضية سقوط رافعة الحرم، والذين سيمثلون اليوم الأربعاء أمام المحكمة الجزائية، حيث أوضحت أنهم 6 سعوديين و7 مقيمين.

وأوضحت المصادر، أن من بين المتهمين المواطنين مليارديرا سعوديا، أما المقيمون فهم (إماراتي وكندي ومصري وأردني وباكستاني وفلسطيني وفلبيني)، يواجهون جميعاً تهمة التسبب في إزهاق أرواح 110 أشخاص وإصابة 285 آخرين.

وأضافت أن هيئة التحقيق والادعاء العام استدعت أعضاء لجنة فنية مشكلة من جامعة أم القرى للإشراف والمتابعة وأحالت عدداً منهم للمحاكمة، كما تم استجواب أكثر من 170 موظفاً بمجموعة بن لادن، واعتبرت الهيئة أن الحادث كان بسبب إهمال المتهمين الـ13، لاسيما أن ساحات الحرم كانت تعج بالمصلين وحجاج بيت الله الحرام وقت الحادثة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان