الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

كوبري أبو القعائد سليم.. والطرق والنقل بجازان: 3 حلول له

الزيارات: 393
التعليقات: 0
كوبري أبو القعائد سليم.. والطرق والنقل بجازان: 3 حلول له
https://www.athrnews.org/?p=181397
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

انتهت اللجنة المخصصة للوقوف على كوبري أبو القعائد من أعمالها أمس الأربعاء، وحددت حالة الكوبري، كما طرحت عددًا من الحلول.

وقال مدير عام الطرق والنقل بمنطقة جازان المهندس ناصر الحازمي ، إن اللجنة الفنية المكلفة بالوقوف على وضع جسر شهدان والمعروف بجسر أبو القعائد، تأكدت من أن الجسر سليم ولا يوجد أي خطورة عليه.

وأضاف: إن اللجنة حددت حلولًا للجسر تضمنت تنظيف الوادي، وعمل ردم للقاعدة بمواد مختارة، بالإضافة لعمل معالجة ظهور الحديد بأسلوب فني، واستمرار تحويل مسار الشاحنات فوق (٣٠) طنًا إلى طرق أخرى.

ووقف صباح أمس محافظ صبيا علي بن موسى زعلة، على الكوبري يرافقه مدير مرور المحافظة الرائد فواز بن يحيى الشريف ومندوب إدارة الطرق المهندس معاذ بن أحمد الدعاك الرابط بالطريق الدولي بصبيا، للاطمئنان على وضع العبارات، ومتابعة إجراءات الإصلاح والصيانة الجارية حاليًا تحت إشراف الإدارة العامة للنقل بالمنطقة.

وطالب زعلة بسرعة إنجاز العمل، وضرورة فتح تحويلات، وتوفير محاور بديلة للتخفيف من تكدس الشاحنات وسيارات النقل الثقيل، وتسهيل الحركة على هذا الطريق الحيوي.

101

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان