السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين في الديربي الكبير .. الهلال يبحث عن اللقب التاسع .. والنصر عينه على السابع للمرة الأولى.. اللغة العربية على قمصان لاعبي نهائي كأس خادم الحرمين المرور يوضح 6 خطوات للقيادة الآمنة في الضباب اليوم.. فتح باب القبول للوظائف العسكرية الشاغرة في المباحث العامة

الفلبين توافق على زيادة عقود العمل لمكاتب الاستقدام بدءاً من سبتمبر المقبل

الزيارات: 324
التعليقات: 0
الفلبين توافق على زيادة عقود العمل لمكاتب الاستقدام بدءاً من سبتمبر المقبل
https://www.athrnews.org/?p=181407
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وافقت وزارة العمل والتوظيف الفلبينية على زيادة عقود مكتب الاستقدام في المملكة التي تصدق من السفارة والقنصلية الفلبينية، لتصبح 15 عقدا في الأسبوع بدلا من 10 عقود مع إمكانية زيادتها، كما تم اعتماد كل مكاتب الاستقدام القديمة والجديدة وذلك بداية من الأول من شهر سبتمبر المقبل.

كما تم السماح لجميع مكاتب الاستقدام الأهلية بالعمل مع أكثر من مكتبين وعدم إيقاف المكاتب التي توسطت باستقدام العمالة بعد حدوث خلاف بين العمالة وأصحاب العمل، والمساهمة في إيجاد حل للخلاف طبقا للشريعة الإسلامية والأنظمة واللوائح في المملكة والتي تحفظ حقوق الجميع.

وتأتي هذه الخطوة للمساهمة في تخفيف الأضرار عن أصحاب المكاتب، حيث كانت السفارة والقنصلية الفلبينية تستقبل في السابق 50 عقدا أسبوعيا قبل أن تقلص العدد إلى 7 عقود، الأمر الذي تسبب في تأخير وصول العمالة، لترتفع إلى 10 عقود قبل أن تمسح وزاة العمل الفلبينية برفعها مجددا إلى 15 عقدا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان