الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متحدث 911 بـ”منطقة مكة”: القيادة سخرت كل الإمكانات التقنية لتعزيز سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات الأمنية شرطة الشمالية: رصدنا تجمعات مخالفة في صالة أفراح برفحاء .. وجارٍ محاسبة المخالفين “التحالف” يعترض ويدمر طائرة بدون طيار أطلقها الـحوثيون باتجاه المملكة المملكة تدعو لضمان وصول لقاحات “كورونا” لكل الدول.. وتؤكد التزامها بتعزيز العمل الجماعي الزعاق: لهذين السببين شعرنا بالدفء يوم الخميس.. وهذا موعد دخول البرد الشديد ضبط 2870 ‏مركبة مُخالِفة بالوقوف في الأماكن المخصصة لذوي الإعاقة “الأرصاد” تصدر تنبيهات بأمطار رعدية وسحب ممطرة على عدة مناطق وضباب بأخرى ستحتضن 14 ألف موظف.. “شركة البحر الأحمر” توقع عقداً لإنشاء مبانٍ سكنية بمدينة الموظفين خادم الحرمين وولي العهد يهنئان ملك تايلاند بذكرى اليوم الوطني لبلاده هل يجوز للرجل مراجعة زوجته بعد مضي 6 أشهر على طلاقهما؟ “المطلق” يُجيب بأسعار مخفضة.. “البريد السعودي” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال إجراء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لـ«التعليم المستمر» عن بُعد

الشباب: لا نرغب في بيع أي لاعب ولكن !

الزيارات: 377
التعليقات: 0
الشباب: لا نرغب في بيع أي لاعب ولكن !
https://www.athrnews.org/?p=181431
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف مدير المركز الاعلامي بنادي الشباب أحمد المسعود، عن سبب عدم الدفع باللاعبين الأجانب خلال الجولة الأولى مع القادسية اليوم الخميس في بطولة دوري جميل للمحترفين.

وقال المسعود في تصريحات إعلامية مساء الأربعاء، أن الأزمات المالية التي يمر بها الشباب تسبب في عدم إشراك الأجانب بلقاء الجولة الأولى في ظل عدم تسجيلهم حتى الآن، مشيراً إلى أن إدارة النادي تسعى لإنهاء تلك الأزمة سريعًا.

وشدد مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب، على أن مشكلة الديون سيتم حلها قبل لقاء الجولة الثانية، مؤكدًا أن الأجانب سيتواجدون فيها.

وكان سامي الجابر المدير الفني لفريق الشباب قد أكد على أن الجزائري محمد بن يطو هو اللاعب الأجنبي الوحيد الذي سيشارك أمام القادسية في لقاء الخميس بالجولة الأولى لبطولة الدوري.

وأشار المسعود، إلى أن إدارة الشباب ليس لديها أي توجه لبيع عقد أي لاعب في الفريق.

ولكن المسعود عاد وأكد أنه لا يستطيع الجزم بنفي انتقال أي لاعب في الفترة الصيفية الجارية.

وكانت أنباء صحفية، قد ترددت عن رغبة عدد من الأندية الكبرى في ضم محمد العويس حارس المرمى، أو الظهير الأيمن حسن معاذ، ولازالت إدارة الشباب تعيش في أزمة عدم تسجيل اللاعبين بالرغم من انطلاق البطولة المحلية اليوم الخميس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان