السبت, 20 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 5 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الدفاع” تدعو الخريجين لشغل 154 وظيفة إدارية على سلم الموظفين العام وزير الخارجية: نقدر جهود الكويت ومساعي أمريكا حيال الأزمة الخليجية.. ونأمل تكللها بالنجاح حول المصالحة الخليجية.. نائب وزير خارجية الكويت: الأزمة طويت.. وتوصلنا لاتفاق نهائي “أرامكو”: عودة الأعمال بمحطة توزيع المشتقات البترولية في جازان “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و234 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 357 حالة مستشفى الملك فيصل التخصصي يعلن عن فرص تدريبية ووظيفية في مجال التمريض “الملكية الفكرية”: معاقبة شخص بـ30 ألف ريال لنشره مصنفاً أدبياً يخص ورثة دون إذنهم كيف حضر الصقر “كوفيد” في مهرجان الملك عبدالعزيز؟ إمام المسجد النبوي: منهج الإسلام يقوم على الارتقاء بسلوك المذنبين خطيب الحرم المكي: الفساد المالي والإداري يُعَدان سوء استعمال للنفوذ العام متحدث 911 بـ”منطقة مكة”: القيادة سخرت كل الإمكانات التقنية لتعزيز سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات الأمنية شرطة الشمالية: رصدنا تجمعات مخالفة في صالة أفراح برفحاء .. وجارٍ محاسبة المخالفين

الشرطة اليمنية تضبط خلية إرهابية اغتالت ضابطا إماراتيا

الزيارات: 345
التعليقات: 0
الشرطة اليمنية تضبط خلية إرهابية اغتالت ضابطا إماراتيا
https://www.athrnews.org/?p=181452
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية


أعلنت شرطة محافظة عدن اليمنية إلقاء القبض على خلية إرهابية مكونة من ثمانية أشخاص اعترفوا بارتكابهم عمليات اغتيال قيادات وكوادر أمنية وعسكرية ورموزاً في المقاومة، وضابطاً في التحالف العربي لإعادة الشرعية.

وكشفت الشرطة أن المتهمين أقروا خلال التحقيقات أنهم يتعاملون مباشرة مع قيادة القاعدة التي كانت تتخذ من المجلس المحلي في مدينة المنصورة مقرا لها.

وبحسب المصادر فقد كشفت الشرطة في منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن المتهمين اعترفوا بمسؤوليتهم عن اغتيال وتصفية القائد في المقاومة الشعبية الجنوبية أحمد الإدريسي، ورفاقه نهاية العام الماضي في حي المنصورة بعدن".

كما اعترف المتهمون باغتيال الضابط الإماراتي النقيب "هادف حميد الشامسي،" لدى خروجه من أحد المتاجر في مدينة المنصورة في أكتوبر 2015 ، حسب المنشور.

وأضاف أن "المتهمين أقروا أثناء سير التحقيقات أيضا باستلامهم مبالغ مالية بالريال السعودي نظير تنفيذ كل عملية اغتيال يقومون بها في عدن، ويتسلمون هذه الأموال عبر شخص ضمن الخلية الإرهابية نفسها يدعى " ن،م "، وهو من يتعامل مباشرة مع قيادة القاعدة التي كانت تتخذ من المجلس المحلي في مدينة المنصورة مقرا لها بقيادة شخص يدعى" أبو سالم ".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان