الاثنين, 8 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد” بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم «الحياة الفطرية» يطلق 27 من ظباء الريم في متنزهين بالرياض والقصيم توطين 220 وظيفة في التشغيل والصيانة بجامعة جازان

القوات المسلحة تقتل قيادياً حوثياً بارزاً و40 عنصراً من ميليشيات الحوثي قبالة نجران

الزيارات: 439
التعليقات: 0
القوات المسلحة تقتل قيادياً حوثياً بارزاً و40 عنصراً من ميليشيات الحوثي قبالة نجران
https://www.athrnews.org/?p=181482
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تمكنت القوات المسلحة المرابطة في الحد الجنوبي من قتل قيادي حوثي و40 آخرين من عناصر ميليشيات الحوثي وصالح وتدمير آلياتهم، قبالة نجران، وذلك بدعم من طيران التحالف.

وبحسب المصادر، فإن القيادي الحوثي الذي قُتل هو شاجع صالح معوض الكبسي الذي يعد المسؤول عن المنطقة اليمنية المواجهة لجبهة نجران، وذلك أثناء تفقده مواقع عسكرية، كما قتل معه شقيقه واثنان من مرافقيه.

جاء ذلك ضمن العملية العسكرية التي نفذتها القوات السعودية قبالة قرية شرفة في منطقة نجران، وذلك بالتزامن مع تجدد غارات التحالف على مواقع ومعسكرات الحوثي وصالح في صنعاء، منها معسكر جبل النهدين ومعسكرات السواد والحفا وصباحة بالإضافة إلى مخازن أسلحة في جبل عطان.

كما شن طيران التحالف غارات على تجمعات الميليشيات بمديرية نهم التي تشهد معارك عنيفة، ما ساعد المقاومة والجيش الوطني اليمني في السيطرة على منطقة النعيمات الاستراتيجية عقب فرار الميليشيات منها، مخلفة كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان