الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين

شقيق رجل الأمن المطعون على يد وافد يمني ببيشة يكشف تفاصيل الجريمة.. وعلاقة أخيه بالجاني

الزيارات: 542
التعليقات: 0
شقيق رجل الأمن المطعون على يد وافد يمني ببيشة يكشف تفاصيل الجريمة.. وعلاقة أخيه بالجاني
https://www.athrnews.org/?p=181542
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


كشف شقيق العريف مهذل فهد السلولي تفاصيل وملابسات جريمة مقتل أخيه على يد وافد يمني عقب خروجه من صلاة فجر أول أمس (الأربعاء) في مسجد الصماهدة بمحافظة بيشة، مبيناً أن علاقة الفقيد بالجاني كانت جيدة ولم تكن بينهما أي خلافات.

وقال محمد فهد السلولي إن أخاه (40 عاماً) ارتدى زيه العسكري استعداداً لبدء دوامه اليومي في السادسة صباحاً، وتوجه لأداء صلاة الفجر بمسجد الحي، ولحظة خروجه من المسجد باغته القاتل من الخلف وصدمه بالسيارة عدة مرات فطرحه على الرصيف، ثم ركض مسرعاً خلفه وأجهز عليه بساطور بعدما أيقن أنه ما زال على قيد الحياة.

وكشف أن الجاني كان يقيم بجوار شقيقه في البناية نفسها بالحي، وكانت علاقتهما عادية ولا يوجد بينهما أي خلاف، بل التقيا أكثر من مرة في المنزل، مشيراً إلى أن أهالي الحي لاحظوا تغيراً على القاتل قبل نحو شهرين، حيث ارتدى حزاماً أسود على خصره ورأسه.

وأبان أن الشهيد عمل بالقطاع الأمني في الدمام والرياض، ثم انتقل إلى عسير ومنها إلى بيشة، ولديه خمسة أبناء، أصغرهم رضيع عمره ثلاثة أيام فقط، مؤكداً أنه لطالما كان يمنّي نفسه بالشهادة ويدعو الله أن يكتبها له.

جدير بالذكر أن شرطة منطقة عسير أعلنت القبض على القاتل في يوم وقوع الجريمة، حيث تبين أنه مقيم يمني يدعى "عمر سعيد مهدي باهيصمي" ويبلغ من العمر (20) عاماً، وأُحيل إلى الجهات المختصة للتحقيق معه، فيما لا يزال جثمان المجني عليه في ثلاجة الموتى بالمستشفى بانتظار انتهاء الإجراءات الرسمية تمهيداً لدفنه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان