الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 1 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضبط 5 وافدين لاحتجازهم أشخاصاً من بني جلدتهم وابتزاز ذويهم للحصول على فدية (فيديو) غداً الأربعاء.. الإعلان عن الموعد المحدد لرفع تعليق السفر خارج المملكة يصيب أكثر من 190 ألف رجل سنوياً.. أعراض “سرطان البروستات” وطرق الوقاية والعلاج “المسند” يكشف عن درجة الحرارة المتوقعة على الرياض خلال ديسمبر.. وهذه أجواء حالة “سقيا” اليوم “المرور” يدعو للحذر وتخفيف السرعة عند القيادة وقت المطر لتجنب انزلاق المركبة اليوم.. بداية المرحلة الأخيرة من برنامج حماية الأجور.. تعرف على التفاصيل “أمن الطرق” لمرتادي طرق الرياض: نحذر من ضباب كثيف.. وندعو لتهدئة السرعة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس دولة الإمارات بذكرى اليوم الوطني لبلاده بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب

ترحيل اكثر من”252″ ألف مقيم مخالف في مكه خلال عام

الزيارات: 407
التعليقات: 0
ترحيل اكثر من”252″ ألف مقيم مخالف في مكه خلال عام
https://www.athrnews.org/?p=181573
موسى مرعي
أخبار محلية

رحلت الجهات الأمنية نحو 252218 مخالفا لنظام الإقامة والعمل إلى بلادهم خلال الأشهر العشرة الماضية منذ بداية العام، وذلك بمعدل 840 مخالفا يومياً.

وشنت شرطة المحافظة العمليات التفتيشية بمشاركة (إدارة الدوريات الأمنية، والمرور، والجوازات، وإدارة الوافدين، والمجاهدين، ومركز المعلومات الوطني، والشؤون الاجتماعية، ومكافحة التسول، والأمانة، ومكتب العمل، والجهات الأخرى المساندة) للقبض على المتخلفين والمخالفين في حملة تعد الأكبر من نوعها في المملكة، بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، وقد تم ترحيل 252046 مخالفاً خلال 12 شهراً، فيما طبقت العقوبات على 36599 شخصاً للفترة من 1/2 وحتى 30/10/1436هـ.

وبلغ عدد المخالفين الذين ما زالوا ينتظرون استكمال إجراءات ترحيلهم في مراكز الإيواء التي خصصتها الدولة لذلك نحو 12088 مخالفا.

وسجلت منطقتا مكة المكرمة والرياض النسبة الأعلى من عدد المرحلين من العمالة المخالفين لبلادهم، وذلك بنسبة 55 في المائة.

وأكد محمد الوافي، وكيل محافظة جدة المشرف العام على الحملة، أن الحملة مستمرة وستضاعف جهودها للتأكد من سلامة ونظامية إقامة وعمل الوافدين. وأهاب بجميع الشركات والمؤسسات والأفراد بعدم تشغيل أو إيواء متخلفي ومخالفي نظام الإقامة والعمل حتى لا يقعوا تحت طائلة العقوبات المنصوص عليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان