الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي منصة “خبير” الإلكترونية بديوان المظالم تبدأ تلقي طلبات التدريب 17 و19 و21.. مركز الطب البديل: هذه أفضل أيام “الحجامة الوقائية” السوق المالية السعودية تعلن عن تغيرات في أدوات الدين الحكومية “إياتا”: “الجائحة” ضربت إيرادات شركات الطيران بأكثر من 60% تقرير كورونا في المملكة.. إجراء 55276 فحصاً مخبرياً خلال 24 ساعة

“صحة مكة” تحيل قضية “الزوج مولِّد زوجته” للتحقيق.. وتؤكد: سنحاسب المقصرين

الزيارات: 340
التعليقات: 0
“صحة مكة” تحيل قضية “الزوج مولِّد زوجته” للتحقيق.. وتؤكد: سنحاسب المقصرين
https://www.athrnews.org/?p=181614
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


قال المتحدث الرسمي لإدارة الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة حميد المالكي، إنه تمت إحالة قضية المواطن الذي قام بتوليد زوجته بأحد المستشفيات الخاصة لإدارة المتابعة للتحقيق وتطبيق الإجراءات النظامية ومحاسبة المقصرين.

وكانت وسائل الإعلام تناقلت خبراً عن قيام الزوج بتوليد زوجته بنفسه في أحد المستشفيات الخاصة بمكة بعد إصرار الطبيب على إجراء عملية قيصرية في ظل رفض الزوج، ثم طالب المستشفى الزوج بسداد مبلغ 3500 ريال نتيجة عملية التوليد، وكذلك منعه من التبليغ بالولادة.

وأكد المالكي حرص إدارة الشؤون الصحية على الوقوف على حقيقة الأمر، وإعطاء كل ذي حقٍ حقه، ومحاسبة المقصرين وفقاً للأنظمة المتبعة.

من جهته، أوضح الزوج أنه تقدم بالشكوى ضد المستشفى في التاسع من رمضان الماضي، مشدداً على ضرورة إنصافه، مبيناً أنه حتى الآن لم يتسلم شهادة التبليغ بولادة طفله التي هي حق من حقوقه المشروعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان