الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين

4 أشخاص يقتحمون فعالية ثقافية بسوق عكاظ مطالبين منع الاختلاط.. واللجنة المنظمة تحتوي الموقف

الزيارات: 299
التعليقات: 0
4 أشخاص يقتحمون فعالية ثقافية بسوق عكاظ مطالبين منع الاختلاط.. واللجنة المنظمة تحتوي الموقف
https://www.athrnews.org/?p=181715
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


اقتحم أربعة أشخاص يوم أمس الجمعة قاعة الفعاليات الثقافية بسوق عكاظ، مرددين هتافات بأنه لا يجوز الاختلاط، وأن المرأة يجب أن تكون من وراء حجاب، وذلك قبل أن تتدخل اللجنة المنظمة للسوق وتحتوى الموقف.

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية لسوق عكاظ عبدالله الحسني أن الأشخاص الأربعة قبل اقتحامهم للخيمة قابلوا مسؤولي السوق وقدموا لهم فتوى مكتوبة حول منع الاختلاط، ومن ثم توجهوا لمسجد السوق حيث ألقى أحدهم خطبة، مبيناً أنهم بعد ذلك قاموا باقتحام قاعة الفعاليات الثقافية محدثين فوضى، معترضين على وجود النساء بالقاعة.

وأبان أن هؤلاء الأشخاص لا ينتمون لأي جهاز حكومي ولا للهيئة، مبيناً أن هناك مكتباً لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالسوق، مؤكداً أنه ليس هناك اختلاط بالقاعات حيث أن النساء مفصولون الرجال.

يشار إلى أنه الأشخاص الأربعة اقتحموا القاعة قبل بدء الأمسية الشعرية التي شاركت فيها الشاعرة المغربية حياة نخلي التي عبرت عن احترامها لعادات المملكة، لافتة إلى أنها لم تنتهك النظام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان