الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين

محامي: “الادعاء العام” وجه بالقبض على صاحبة التسجيلات المسيئة للسعوديات وللأميرة مها وللأمير الوليد

الزيارات: 1925
التعليقات: 0
محامي: “الادعاء العام” وجه بالقبض على صاحبة التسجيلات المسيئة للسعوديات وللأميرة مها وللأمير الوليد
https://www.athrnews.org/?p=181756
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


قال المحامي سعد الزهراني إن هيئة التحقيق والادعاء العام وجهت الشرطة بالقبض على ناشطة بمواقع التواصل الاجتماعي نشرت تسجيلات بصوتها تضمنت قذفاً للسعوديات ولشخص الأميرة مها آل سعود وللأمير الوليد بن طلال.

وأضاف الزهراني أن الشرطة تلقت الأمر وستقوم بالقبض على المدعى عليها وإحالتها للتحقيق لسماع أقوالها فيما نسب إليها من تهم، مبيناً أنه تم رفع الدعوى متضمنة الأدلة والمستندات كافة.

وأضاف نحن ننتظر لمعرفة رأي الشرع فيما ذهبت إليه الناشطة من حديث لا يقبله أحد وقذف بحق المسلمين، وبنات الخليج عموماً والسعوديات على وجه الخصوص، مضيفاً بأنها أساءت كذلك للأمير الوليد بن طلال في تسجيل آخر تضمن قذفاً وسباً وإساءة للمجتمع السعودي.

وكانت الأميرة مها أوكلت المحامي "الزهراني" بعد رصدها عدداً من التغريدات المسيئة لشخصها بموقع "تويتر"، وذلك لمقاضاتها، وفقاً لجرائم القذف والتعدي، فيما نفت الناشطة صحة التسجيلات المنسوبة إليها، مبينة أن ناشر التسجيلات قام بفبركتها لبث الفتنة، مشيرة إلى أنها رفعت دعوى بدورها ضد ناشر هذه التسجيلات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان