الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الزعاق: حالة مطرية تؤثر على رقعة واسعة من البلاد بدءاً من الغد.. تشمل هذه المناطق مصادر: “البيئة” تعتزم التعاقد مع شركات أمنية لحماية ومراقبة الغابات والمنتزهات والمراعي المملكة تحقق المركزين السابع والعاشر في بطولة الأولمبياد العالمي للروبوت 2020 الحصيني: اليوم الطالع الأخير من الوسم والمنزلة السابعة من الخريف.. وهكذا ستكون أجواء معظم المناطق أمانة تبوك تحدد موعد سحب قرعة الأراضي السكنية الممنوحة في هذا الموعد تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد”

“العمل” تعتزم إطلاق بوابة “كوادر عمل” تسهيلا لنقل خدمات العمالة بين المنشآت

الزيارات: 361
التعليقات: 0
“العمل” تعتزم إطلاق بوابة “كوادر عمل” تسهيلا لنقل خدمات العمالة بين المنشآت
https://www.athrnews.org/?p=181831
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


تعتزم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، إطلاق بوابة "كوادر عمل"، تتيح للمنشآت الراغبة في نقل خدمات عمالتها للغير وضع سيرهم الذاتية على البوابة ليتم الاطلاع عليها من قبل الجهات الراغبة بتوظيف عمالة.

وتشترط الوزارة ضرورة أخذ موافقة العامل المراد نقل كفالته، على وضع سيرته الذاتية على البوابة، حتى يتسنى للمنشآت الراغبة في العمالة الاطلاع عليها.

وتتيح الخدمة لوزارة العمل الفرصة لعرض خدمات العمالة الراغبة في نقل خدماتها لمنشآت أخرى في حال إخلال صاحب العمل الأصلي بالتزاماته التعاقدية مع العمالة، وذلك حماية لحقوق العمالة، وتلبية لحاجة المنشآت الوطنية للعمالة بأقل تكاليف ممكنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان