الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين

جازان: ممرضة تكسر “إبرة” داخل جسم طفل وتخفي خطأها.. ووالده يطالب بمحاسبتها

الزيارات: 1197
التعليقات: 0
جازان: ممرضة تكسر “إبرة” داخل جسم طفل وتخفي خطأها.. ووالده يطالب بمحاسبتها
https://www.athrnews.org/?p=181893
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


اتهم مواطن ممرضة آسيوية بمستشفى أبوعريش العام بالتسبب في كسر "إبرة" داخل جسم أحد أطفاله، ما أدى لتحويله لقسم التنويم تمهيداً لإجراء عملية جراحية له لاستخراج الإبرة.

وقال والد الطفل ويدعى "عبدالله منصور" إنه أحضر طفله للمستشفى مساء أمس الأول "الجمعة" حيث كان يعاني الغثيان والتقيؤ، مبيناَ أن الطبيب قرر له حقنة، وخلال قيام الممرضة بحقنه صرخ بشدة من الألم لدرجة أنه لم يتمكن من الوقوف بعدها.

وأبان أنه سأل الممرضة عن سبب تألم الطفل وبكائه الشديد، فردت عليه بأن الأمر طبيعي وليس هناك ما يثير القلق، مشيراً إلى أنه بعد تواصل تألم ابنه طلب من الطبيب عمل صورة أشعة للطفل، فكانت المفاجأة ظهور الإبرة مكسورة داخل جسم الطفل.

وطالب الوالد بأخذ حق ابنه من هذا الإهمال، وضرورة محاسبة الممرضة على هذا الخطأ، وتماديها فيه بعدم إخبار الحقيقة، لافتاً إلى أن الطبيب قرر إجراء عملية للطفل لإخراج الإبرة، غير أنه لم يتم استدعاء اختصاصي الجراحة لإجراء العملية قبل تفاقم حالة طفله، حيث ظل منوماً في انتظار دوام الطبيب اليوم الأحد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان