الأربعاء, 17 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 2 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى جمعية تميز الشبابية تنفذ دورة الإنقاذ والإخلاء ضمن برنامج مكّن مسار التطوع مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: موعد رفع القيود على مغادرة المواطنين المملكة والسماح بفتح المنافذ سيتم الإعلان عنه لاحقاً بحضور فهد بن جلوي.. وزير الرياضة يتوِّج الفائزين في ختام منافسات سباق رماح للهجن “الشباب” يستضيف “الاتحاد”.. في ذهاب نصف نهائي “كأس محمد السادس” لعدم ارتداء الكمامة .. لجنة الانضباط تغرم لاعبَي النصر والهلال اختتام بطولة المملكة للقوة لكمال الأجسام.. و”الرميان” يتوّج الفائزين تعليم جازان يدشن مبادرة “تطوير مهارات القيادات المدرسية” محمد العرب يسلم رئيس جنوب السودان وسام السلام من منظمة سلام بلا حدود مفتي المملكة للمرابطين: أحيّي فيكم شجاعتكم في الدفاع عن أرض الحرمين تنويه من «الخطوط السعودية» بخصوص فتح الرحلات الدولية سوق الأسهم السعودية.. الشركات الصاعدة والهابطة في تعاملات الثلاثاء وزارة الصحة: 5 مدن ومناطق تتصدر قائمة «الأكثر تعافيًا» من كورونا بالسعودية

منسوبي الهلال الأحمر السعودي بجازان يكرمون ” النعمي “

الزيارات: 1132
التعليقات: 0
منسوبي الهلال الأحمر السعودي بجازان يكرمون ” النعمي “
تحت شعار " جمعة وفاء " وبحضور المدير العام لهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة
https://www.athrnews.org/?p=181894
علي هرشان
فعاليات أثر

بحضور سعادة مدير عام هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة جازان الدكتور /  محمد عمر السيد وتحت شعار " جمعة وفاء " نظّم منسوبي هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة جازان يوم الجمعة الماضي الموافق 1437/11/8هـ حفل تكريم للفني/ ياسر بن أحمد النعمي مساعد المدير العام للشؤون الفنية والمتحدث الإعلامي للهيئة سابقاً وقد حضر الحفل عدد كبير من زملاء " النعمي " من مختلف المراكز التابعه للهيئة بالمنطقة .
وقد بدأت فقرات الحفل  بآيات من الذكر الحكيم بعد ذلك ألقى أحد الزملاء كلمة نيابة عن زملائه بالمنطقة.
ثم توالت فقرات الأمسية من قصائد وأناشيد .

ويُعد " النعمي " من الكفاءات الوطنية المشهود لها بحسن الخلق والإخلاص والمثابرة في عمله الوظيفي وهو الأمر الذي فرض على جميع منسوبي الهيئة حبه وإحترامه بشهادة جميع منسوبيها.
بعد ذلك تسلّم " النعمي " الهدايا والدروع تكريماّ له على جهوده التي قدمها خلال فترة عمله طوال سبع سنوات في إدارة الشؤون الفنية ومتحدثاً إعلامياً بالهيئة .
وفي الختام  تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة .

2

3

4

5

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان