الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (158) قضية جنائية مركز صحي الباحر يقيم خيمة توعوية بمرض السكري وحمله للتبرع بالدم “أمن الدولة” يعلن فتح باب القبول على وظائف عسكرية شاغرة للرجال والنساء.. هيئة الغذاء والدواء تعلن عن وظائف متعددة في فرعها بجازان الجمارك السعودية تعلن عن 42 وظيفة إدارية وتقنية شاغرة الهلال vs النصر.. صافرة مونديالية تضبط إيقاع ديربي نهائي كأس الملك “الأرصاد” ترد على ما نُسب إليها حول تأجيل نهائي كأس خادم الحرمين بسبب حالة الطقس “الغذاء والدواء” تحذر من شراء منتجات التجميل من مواقع التواصل وزارة الداخلية تدشن حسابها الرسمي على منصة ” انستقرام “ “الشورى” يناقش مشروع الانضباط الوظيفي ومكافحة خيانة ‏الأمانة الأسبوع المقبل “‏الغذاء والدواء” توضح السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص يومياً تعرف على التفاصيل التنظيمية لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

بالصور.. أمير عسير يؤدي صلاة الجنازة على العريف السلولي الذي قتل دهسا على يد داعشي

الزيارات: 681
التعليقات: 0
بالصور.. أمير عسير يؤدي صلاة الجنازة على العريف السلولي الذي قتل دهسا على يد داعشي
https://www.athrnews.org/?p=181897
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أدى أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد اليوم "الأحد"، صلاة الجنازة على الشهيد العريف مهذل فهد السلولي، الذي استشهد غدراً بعد دهسه على يد "داعشي" بعد خروجه من صلاة فجر الأربعاء الماضي.

وكان جمع غفير تقدمه أمير المنطقة، شيع الشهيد السلولي اليوم ببيشة، وحضر الصلاة ومراسم التشييع محافظ بيشة محمد بن سبرة، ومدير جامعة بيشة الدكتور محمد نقادي، ومدير عام التعليم في عسير جلوي بن كركمان، ومدير دوريات الأمن اللواء صالح الصالح، بالإضافة لمدير شرطة عسير اللواء القرزعي.

يذكر أن شرطة عسير كانت قد أعلنت عن تعرض العريف مهذل السلولي لعملية دهس وطعن متعمد، وأنها ألقت القبض على القاتل وهو وافد يمني يدعى عمر سعيد باهيصمي في العشرين من العمر، فيما أعلنت وزارة الداخلية القبض على 6 آخرين متورطين في الجريمة، مبينة أن التحقيقات أثبتت انتماء القاتل والمتهمين الستة إلى تنظيم "داعش".

100

101

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان