الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 1 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

المؤشر: أفلحنا في تحقيق الفوز.. والرطوبة أثرت على الأداء

الزيارات: 354
التعليقات: 0
المؤشر: أفلحنا في تحقيق الفوز.. والرطوبة أثرت على الأداء
https://www.athrnews.org/?p=181977
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية


أبدى لاعب الأهلي سلمان المؤشر سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على مضيفه الاتفاق امس بأربعة أهداف مقابل هدف، وأرجع اللاعب انخفاض مستوى الفريق بعد إحراز الهدف الثاني إلى الرطوبة العالية في الدمام .

وقال المؤشر في تصريح تلفزيوني: "المباراة أقيمت في أجواء صعبة والرطوبة كانت عالية ولكن رغم ذلك نجحنا في تحقيق الفوز، وهذه كانت أول مباراة لذلك انخفاض مستوى اللياقة يعتبر أمر طبيعي وكما قلت أيضاً أن الرطوبة كانت عالية، وإنشاء الله خلال الجولات المقبلة يتحسن مستوى اللياقة للفريق، وعن موضوع تجديد عقده مع الفريق قال: "هذا الموضوع يتولاه وكيلي والله يقدم الذي فيه الخير".

من جانبه، أكد حسين المقهوي أن مدرب الفريق كان وجهه بمواصلة المهام الهجومية، نافياً أن يكون نزوله من أجل المحافظة على الفوز وقال: "لم نفكر في الدفاع بل كان هدفنا أن نهاجم ونحرز المزيد من الأهداف، ولا نقول أننا بعثنا برسالة من خلال الفوز الكبير اليوم، ونحن نأخذ الدوري جولة بجولة، ومن نفوز عليه نقول له هاردلك، وهذه هي كرة القدم".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان