الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي “البنك المركزي” يمدد برنامج تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021 هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد”

“السعودية” تتسلم أول طائرة إيرباص (A330) الخميس القادم في فرنسا

الزيارات: 346
التعليقات: 0
“السعودية” تتسلم أول طائرة إيرباص (A330) الخميس القادم في فرنسا
https://www.athrnews.org/?p=182162
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تتسلم الخطوط السعودية يوم الخميس القادم بمدينة تولوز الفرنسية أولى طائرات شركة إيرباص (A330) الجديدة، لتكون أول مشغل لهذا الطراز في العالم.

وأوضح مدير عام "السعودية" المهندس صالح الجاسر أن الطائرة الجديدة إضافة لأسطول الشركة، الذي يشهد تحديثاً ونمواً غير مسبوقين، لمواكبة برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030 ويحقق أهدافها.

وأضاف أن الطائرة تتميز بالمرونة والسعة المقعدية، ما سيمكن الشركة من تلبية الطلب المتنامي للسفر داخلياً وإقليمياً، إضافة لوسائل الراحة والترفيه، وخدمة الاتصال الهاتفي والإنترنت، كما ستتسلم الشركة خلال 4 أشهر 25 طائرة جديدة من أحدث ما أنتجته شركتا إيرباص ‏وبوينج، منها 21 طائرة عريضة الحجم‎ .‎

وأكد على أن الشركة تهدف لزيادة أسطول المؤسسة ليبلغ 200 طائرة في عام ٢٠٢٠م، على أن تكون أولوية تنفيذ الأهداف لزيادة السعة المقعدية بين المدن الداخلية، بعد أن تم تشغيل رحلات "البيرق" بين الرياض وجدة، وسيتم تشغيل طيران "أديل" في منتصف العام المقبل 2017م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان