السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين في الديربي الكبير .. الهلال يبحث عن اللقب التاسع .. والنصر عينه على السابع للمرة الأولى.. اللغة العربية على قمصان لاعبي نهائي كأس خادم الحرمين المرور يوضح 6 خطوات للقيادة الآمنة في الضباب اليوم.. فتح باب القبول للوظائف العسكرية الشاغرة في المباحث العامة

بالفيديو.. شركة كبرى تقتطع عدة مسارات في شارعين بالرياض.. ومطالبات بإزالة التعدي

الزيارات: 193
التعليقات: 0
بالفيديو.. شركة كبرى تقتطع عدة مسارات في شارعين بالرياض.. ومطالبات بإزالة التعدي
https://www.athrnews.org/?p=182190
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أظهرت مقاطع فيديو وثقها أحد المواطنين قيام شركة كبرى بإغلاق مسارات في شارعين يحيطان بإحدى فروعها بشمال مدينة الرياض.

وأظهر أحد الفيديوهات استقطاع الشركة للمسار الأيمن من طريق الخدمة الموازي للدائري الشمالي على واجهة فرعها الرئيسية، حيث وضعت صبات متلاصقة على امتداد واجهة المبنى.

فيما أظهر مقطع فيديو آخر الجهة الشرقية للشركة، حيث أخذت اتجاها من الشارع الفرعي لتجبر السيارات على سلوك ممر مزدوج في حين يفترض أن يكون شارعاً باتجاهين منفصلين.

من جهتها تفاعلت أمانة منطقة الرياض مع مضمون الفيديو، حيث غرد الحساب الرسمي لمركز طوارئ أمانة الرياض على موقع "تويتر" أنه تم رفع البلاغ بالأمر مدوناً رقم البلاغ.

وعبر نشطاء عن امتعاضهم من تكرار تعدي بعض الشركات وملّاك المنازل على الشوارع والطرق، وعدم وضع اعتبار لمصالح الناس، مطالبين بضرورة إزالة التعديات إن وُجدت، فيما طالب آخرون بالتريث إلى حين وضوح الحالة، مؤكدين أن الشركة ربما تكون قد نفذت ذلك بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية، لاعتبارات أمنية.

https://www.youtube.com/watch?v=rT9v3kHlz1U

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان