الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (158) قضية جنائية مركز صحي الباحر يقيم خيمة توعوية بمرض السكري وحمله للتبرع بالدم “أمن الدولة” يعلن فتح باب القبول على وظائف عسكرية شاغرة للرجال والنساء.. هيئة الغذاء والدواء تعلن عن وظائف متعددة في فرعها بجازان الجمارك السعودية تعلن عن 42 وظيفة إدارية وتقنية شاغرة الهلال vs النصر.. صافرة مونديالية تضبط إيقاع ديربي نهائي كأس الملك “الأرصاد” ترد على ما نُسب إليها حول تأجيل نهائي كأس خادم الحرمين بسبب حالة الطقس “الغذاء والدواء” تحذر من شراء منتجات التجميل من مواقع التواصل وزارة الداخلية تدشن حسابها الرسمي على منصة ” انستقرام “ “الشورى” يناقش مشروع الانضباط الوظيفي ومكافحة خيانة ‏الأمانة الأسبوع المقبل “‏الغذاء والدواء” توضح السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص يومياً تعرف على التفاصيل التنظيمية لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

بالصور… بلدية وبلدي الجعافرة ينقذان قرى الساحل من الغرق

الزيارات: 477
التعليقات: 0
بالصور… بلدية وبلدي الجعافرة ينقذان قرى الساحل من الغرق
بالتعاون مع عدة جهات
https://www.athrnews.org/?p=182234
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تسبب زيادة حجم منسوب المياة في محاصرة قريتي الزيدية والخوالدية، بعد أن داهمتها مياة السيول اليوم الناتجة معن أمطار اﻷمس.

وقررت لجنة مشكلة من رئيس مركز قوز الجعافرة اﻷستاذ نزار بن معدي البارقي ومدير ادارة الطرق المهندس ناصر الحازمي ومدير الدفاع المدني بمحافظة صبيا العقيد نعيم عسيري ورئيس بلدية الجعافرة المهندس عبدالله ابوعقيل ورئيس المجلس البلدي عبده بن حسن مشني جعفري بالاضافة الى شيخ شمل الجعافرة أحمد الاخرش فتح الطريق الدولي لإنقاذ القريتين من الغرق.

وأوضح رئيس المجلس البلدي بقوز الجعافرة اﻷستاذ عبده جعفري أن المجلس بأعضائه تواجد بالميدان للعمل جنبا الى جنب مع فرقة طوارئ البلدية لإنقاذ المتضررين وعمل مايمكن عمله لمساعدتهم .

مبينا أن عضوي المجلس يحيى سيد وعلي جعفري قاما بمتابعة الاضرار في كل من الخوالده والزيدية .
كما تابع ناصر الزائري وهادي اثلاوي قرية قلبية ومحمد ملهوي قرية الحجرين بينما تولى علي عاجمي متابعة وجه الحسن والعواجمة .

وأضاف أن فرقة الطوارئ بالبلدية بمساندة الدفاع المدني توجهوا لحماية قرية السبخة وزربة .

وارجع " الجعفري" سبب محاصرة السيول لقرى الخوالدة و الزيدية وحلة مطري الى الطريق الدولي فقد كان السبب - على حد قوله - عدم وجود كباري وعبارات لتصريف مياة السيول التي كانت ترتد على القرى وكادت ان تتسبب في كارثة لولا لطف الله والتدخل السريع من قبل اللجنة المشكلة من عدة جهات مقدما لهم الشكر الجزيل على كل مابذلوه من جهود أسهمت بفضل الله في تخفيف منسوب المياة ودرء الخطر عن المواطنين.

IMG-20160816-WA0003

IMG-20160816-WA0004

IMG-20160816-WA0005

IMG-20160816-WA0006

IMG-20160816-WA0007

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان