الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد” بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم

“الشؤون الإسلامية” تواصل حملة التبرع بالدم للمرابطين لليوم الثالث

الزيارات: 336
التعليقات: 0
“الشؤون الإسلامية” تواصل حملة التبرع بالدم للمرابطين لليوم الثالث
https://www.athrnews.org/?p=182372
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تواصل الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تنفيذ حملة التبرع بالدم لجنودنا المرابطين في الحد الجنوبي بمقر الوزارة في مدينة الرياض، بالتنسيق مع مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية.

وقد شهدت الحملة التي انطلقت فعالياتها الأحد 11 ذي القعدة 1437هـ إقبالاً كبيراً، وحرصًا واضحًا على المشاركة بالتبرع بالدم، من جانب منسوبي الوزارة وزوارها الذين توافدوا مبادرين ومباركين هذه الحملة.

وقال المشرف على الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام "عبدالله بن مدلج المدلج": "سعداء بما حققته ولا زالت تحققه الحملة من نتائج طيبة، وآثار ملموسة، أكدت ما يُكنه الجميع لجنودنا المرابطين في الحد الجنوبي، تقديراً واعتزازاً بما يبذلونه في سبيل الدفاع عن بلاد الحرمين الشريفين التي هي معقل الإسلام، وبلده الكبير".

وأضاف: "الإدارة حريصة على رصد أسماء المتبرعين وتسجيل بياناتهم أولاً بأول، في خطوات من الاهتمام والرعاية والمتابعة، ومثل هذه الحملات سيرٌ حثيث في درب الرشاد الذي تنتهجه قيادتنا الرشيدة".

وكان الوزير "الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ" أول المتبرعين والمشاركين في هذه الحملة المباركة، حيث دشنها قبل يومين، تلاه النائب "الدكتور توفيق بن عبد العزيز السديري"، ثم تتابع على المشاركة في الحملة مسؤولو الوزارة وسائر منسوبيها.

وحرص العديد من المواطنين والمقيمين من مختلف الجنسيات على المشاركة في ترك بصمة وفاء لهؤلاء الجنود الأبطال الذين يقومون بالفرض الكفائي ساهرين الليل، لينعم الجميع بالأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

13

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان