الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (158) قضية جنائية مركز صحي الباحر يقيم خيمة توعوية بمرض السكري وحمله للتبرع بالدم “أمن الدولة” يعلن فتح باب القبول على وظائف عسكرية شاغرة للرجال والنساء.. هيئة الغذاء والدواء تعلن عن وظائف متعددة في فرعها بجازان الجمارك السعودية تعلن عن 42 وظيفة إدارية وتقنية شاغرة الهلال vs النصر.. صافرة مونديالية تضبط إيقاع ديربي نهائي كأس الملك “الأرصاد” ترد على ما نُسب إليها حول تأجيل نهائي كأس خادم الحرمين بسبب حالة الطقس “الغذاء والدواء” تحذر من شراء منتجات التجميل من مواقع التواصل وزارة الداخلية تدشن حسابها الرسمي على منصة ” انستقرام “ “الشورى” يناقش مشروع الانضباط الوظيفي ومكافحة خيانة ‏الأمانة الأسبوع المقبل “‏الغذاء والدواء” توضح السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص يومياً تعرف على التفاصيل التنظيمية لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

الخطوط السعودية تدعم الرحلات الداخلية بـ 25 طائرة جديدة

الزيارات: 415
التعليقات: 0
الخطوط السعودية تدعم الرحلات الداخلية بـ 25 طائرة جديدة
https://www.athrnews.org/?p=182396
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف مدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر عن إنجاز جديد وغير مسبوق في تاريخ الخطوط السعودية باستلامها خلال الأشهر الأربعة المقبلة وقبل نهاية العام الحالي 2016م، 25 طائرة جديدة من أحدث ما أنتجته شركتا إيرباص وبوينج منها 21 طائرة عريضة الحجم.

وقال الجاسر: هذا العدد الكبير من الطائرات سيدعم العمليات التشغيلية ل- السعودية ويمكنها من تنفيذ خططها لتوفير المزيد من السعة المقعدية على القطاع الداخلي والتوسع في التشغيل على القطاع الدولي حيث تم هذا العام تدشين رحلات مباشرة بين الرياض وكل من المالديف وميونخ وسيتم خلال شهر نوفمبر المقبل تشغيل رحلات مباشرة بين كل من جدة والمدينة المنورة وبين أنقرة الوجهة الثانية ل- السعودية في تركيا.

كما سيتم أيضا خلال شهر نوفمبر تشغيل رحلات مباشرة إلى الجزائر وسيشهد العام المقبل التشغيل للمزيد من الوجهات الدولية الجديدة. وأكد المهندس الجاسر في تصريح صحفي بمناسبة استلام السعودية أول طائرة من طراز A330 الإقليمية الجديدة للخطوط السعودية أول مشغل في العالم لهذا الطراز من الطائرات، وذلك في حفِل يشهده مقر شركة إيرباص في مدينة تولوز بفرنسا يوم بعد غد الخميس أن الطائرة الجديدة ستشكل إضافة لأسطول السعودية الذي يشهد تحديثا ونموا غير مسبوقين تنفيذا لبرنامج التحول في المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية الذي يواكب برنامج التحول الوطني ويلبي متطلبات رؤية المملكة 2030 ويحقق اهدافها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان