الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا, الموافق 11 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أرامكو تعلن أسعار البنزين لشهر إبريل السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك

توقف العمل في توسعة خادم الحرمين الشريفين لحصن المطاف الاثنين المقبل

الزيارات: 559
التعليقات: 0
توقف العمل في توسعة خادم الحرمين الشريفين لحصن المطاف الاثنين المقبل
https://www.athrnews.org/?p=1823
athrnews
أخبار محلية

المطافيتوقف الاثنين المقبل اعمال المرحلة الأولى التي تأتي ضمن توسعة خادم الحرمين الشريفين الهادفة لرفع الطاقة الاستيعابية لصحن المطاف ومضاعفة اعداد الطائفين.

وحسبما أوردت صحيفة "عكاظ"، فإن هذا التوقف في اعمال المرحلة الأولى يأتي بعد عمل متواصل دام لأكثر من سبعة أشهر.

وكان العمل بدأ في محرم الماضي من خلال إزالة الجزء الاول من مباني الحرم المكي وتنفيذ الأعمال الإنشائية المطلوبة لتوسعة صحن المطاف.

هذا وسيتم استكمال تركيب الدور العلوي من المطاف المؤقت وربطه بالتوسعة الأولى عبر الدور الأول وتجهيزه لخدمة الطائفيين وذوي الاحتياجات الخاصة ومستخدمي العربات في شهر رمضان القادم على أن يستكمل العمل في المرحلة الأولى للمشروع بعد شهر رمضان مباشرة ويستمر حتى موسم الحج.

ومن المقرر أن تبدأ أعمال المرحلة الثالثة من المشروع بعد حج 1435هـ وذلك من خلال تركيب أسوار العزل المؤقتة والخاصة بمنطقة العمل للمشروع في أعمال الازالة والإنشاء مع الإبقاء على جزء من أسوار المرحلتين الثانية والأولى حتى الانتهاء من أعمال التشطيب النهائية التى تستمر إلى نهاية شهر شعبان 1436هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان