الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 22 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى استيراد «الكرفانة» من الخارج.. الجمارك السعودية تحدِّد حالتين ميناء جدة يعلن استئناف الملاحة البحرية بعد توقفها عدة ساعات المجلس الصحي يحذر من قرصة الصقيع: 3 حالات لزيارة الطبيب العقيد المالكي: دمَّرنا زورقًا مفخخًا بالبحر الأحمر وطائرة حوثية التأمينات: المعاشات التقاعدية لا تتأثر بممارسة الأعمال الحرة الضمان الصحي: قريبًا الإعلان عن مبادرة للتأمين على غير الخاضعين ضبط أكثر من 3 آلاف ‏مركبة مُخالِفة بالوقوف في الأماكن المخصصة لذوي الإعاقة “الداخلية” تعلن نتائج القبول المبدئي على رتبة “جندي” بأمن المنشآت الإفراج عن مركب صيد على متنه 35 مصرياً بعد دخوله مياه المملكة الإقليمية بينها تعديل نظام “التخصصات الصحية”.. “الشورى” يناقش عدة موضوعات الأسبوع المقبل “وكيل الصحة”: تأخر تلقي الجرعة الثانية من لقاح “كورونا” لن يؤثر على فاعليته في هذه الحالة سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة الريث

توقف العمل في توسعة خادم الحرمين الشريفين لحصن المطاف الاثنين المقبل

الزيارات: 554
التعليقات: 0
توقف العمل في توسعة خادم الحرمين الشريفين لحصن المطاف الاثنين المقبل
https://www.athrnews.org/?p=1823
athrnews
أخبار محلية

المطافيتوقف الاثنين المقبل اعمال المرحلة الأولى التي تأتي ضمن توسعة خادم الحرمين الشريفين الهادفة لرفع الطاقة الاستيعابية لصحن المطاف ومضاعفة اعداد الطائفين.

وحسبما أوردت صحيفة "عكاظ"، فإن هذا التوقف في اعمال المرحلة الأولى يأتي بعد عمل متواصل دام لأكثر من سبعة أشهر.

وكان العمل بدأ في محرم الماضي من خلال إزالة الجزء الاول من مباني الحرم المكي وتنفيذ الأعمال الإنشائية المطلوبة لتوسعة صحن المطاف.

هذا وسيتم استكمال تركيب الدور العلوي من المطاف المؤقت وربطه بالتوسعة الأولى عبر الدور الأول وتجهيزه لخدمة الطائفيين وذوي الاحتياجات الخاصة ومستخدمي العربات في شهر رمضان القادم على أن يستكمل العمل في المرحلة الأولى للمشروع بعد شهر رمضان مباشرة ويستمر حتى موسم الحج.

ومن المقرر أن تبدأ أعمال المرحلة الثالثة من المشروع بعد حج 1435هـ وذلك من خلال تركيب أسوار العزل المؤقتة والخاصة بمنطقة العمل للمشروع في أعمال الازالة والإنشاء مع الإبقاء على جزء من أسوار المرحلتين الثانية والأولى حتى الانتهاء من أعمال التشطيب النهائية التى تستمر إلى نهاية شهر شعبان 1436هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان