الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز بلاغات العنف الأسري: رصدنا ما تم تداوله عن تحرُّش امرأة بطفل.. وننسق مع جهات الاختصاص شرطة الرياض: القبض على متهمَيْن ارتكبا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي عبر “سكني” خلال 2020 حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكة ليوم غدٍ الأحد “التعليم”: توقف منصة مدرستي يومَي الأربعاء والخميس المقبلين المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات: القبض على مواطنَين قاما بترويج (17500) قرص من مادة الامفيتامين المخدرة وزير التعليم: لا يمكن التخلي عن أي طالب لا يستطيع تلقي تعليمه عن بُعد.. والوضع يسير وفق المخطط له الوزير الفضلي يتفقد سير العمل بمشروع نقل المياه المحلاة إلى مدينة السيح ومحطتي سعد 1 وسعد 2 “الصحة” توضح تفاصيل حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” المسجلة في المملكة رئيس لجنة “الإنضباط ” يتقدم بإستقالته الأسبوع المقبل «توكلنا»: يمكن للأم إضافة طفلها لمنصة «مدرستي» أيا كان عمره السعودي للأمن السيبراني تطرح وظيفة شاغرة بالرياض

توقف العمل في توسعة خادم الحرمين الشريفين لحصن المطاف الاثنين المقبل

الزيارات: 540
التعليقات: 0
توقف العمل في توسعة خادم الحرمين الشريفين لحصن المطاف الاثنين المقبل
https://www.athrnews.org/?p=1823
athrnews
أخبار محلية

المطافيتوقف الاثنين المقبل اعمال المرحلة الأولى التي تأتي ضمن توسعة خادم الحرمين الشريفين الهادفة لرفع الطاقة الاستيعابية لصحن المطاف ومضاعفة اعداد الطائفين.

وحسبما أوردت صحيفة "عكاظ"، فإن هذا التوقف في اعمال المرحلة الأولى يأتي بعد عمل متواصل دام لأكثر من سبعة أشهر.

وكان العمل بدأ في محرم الماضي من خلال إزالة الجزء الاول من مباني الحرم المكي وتنفيذ الأعمال الإنشائية المطلوبة لتوسعة صحن المطاف.

هذا وسيتم استكمال تركيب الدور العلوي من المطاف المؤقت وربطه بالتوسعة الأولى عبر الدور الأول وتجهيزه لخدمة الطائفيين وذوي الاحتياجات الخاصة ومستخدمي العربات في شهر رمضان القادم على أن يستكمل العمل في المرحلة الأولى للمشروع بعد شهر رمضان مباشرة ويستمر حتى موسم الحج.

ومن المقرر أن تبدأ أعمال المرحلة الثالثة من المشروع بعد حج 1435هـ وذلك من خلال تركيب أسوار العزل المؤقتة والخاصة بمنطقة العمل للمشروع في أعمال الازالة والإنشاء مع الإبقاء على جزء من أسوار المرحلتين الثانية والأولى حتى الانتهاء من أعمال التشطيب النهائية التى تستمر إلى نهاية شهر شعبان 1436هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان