السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين في الديربي الكبير .. الهلال يبحث عن اللقب التاسع .. والنصر عينه على السابع للمرة الأولى.. اللغة العربية على قمصان لاعبي نهائي كأس خادم الحرمين المرور يوضح 6 خطوات للقيادة الآمنة في الضباب اليوم.. فتح باب القبول للوظائف العسكرية الشاغرة في المباحث العامة

الحربي: حالة جوية تؤثر على المرتفعات الجنوبية والغربية وتصل للوسطى

الزيارات: 410
التعليقات: 0
الحربي: حالة جوية تؤثر على المرتفعات الجنوبية والغربية وتصل للوسطى
https://www.athrnews.org/?p=182430
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف محلل الطقس عبدالله الحربي بأنه وبمشيئة الله ستتكون حالة من عدم الاستقرار الجوي تبدأ من يوم الخميس 18- أغسطس وستهطل أمطار على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية، ومناطق شرق المرتفعات وأجزاء من الوسطى والقصيم.

وأضاف: الحالة الجوية ناتجة عن تموج وتدفق هواء علوي بارد يتسبب في تخلخل الضغوط السطحية، ما ينتج عنه تشتت نشاط الرياح الشرقية الجافة، ويسمح بدخول تيارات هوائية سطحية رطبة إلى وسط المملكة وبوجود فوارق حرارية وتموجات علوية ورطوبة جيدة في الطبقات يتشكل على إثرها غطاء سحابي تتخلله بعض السحب الممطرة على أجزاء من الوسطى يشمل الدوادمي وعفيف والوشم وسدير، قد يصل إلى الرياض ومناطق جنوب غرب الوسطى جهة الوادي إلى رنية والخرمة، معظم هذه الأمطار من خفيفة إلى متوسطة تصاحبها رياح هابطة مثيرة للغبار في نطاق نشاط السحب الرعدية.

وأشار: بينما يكون وضع مرتفعات ومنحدرات الجنوبية الغربية والغربية وشرق المرتفعات أفضل من حيث الهطولات وبناء السحب الركامية، ومتوقع بإذن الله أن تكون غزيرة على مرتفعات ومنحدرات جازان، عسير، الباحة مع ارتفاع في نسبة الرطوبة على طول سواحل البحر الأحمر والخليج العربي والله أعلم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان