الخميس, 11 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكشف عن مسار رالي داكار 2021.. المملكة تستضيفه ما بين 3 و15 يناير المقبل القصبي يكشف أسباب فوز “التجارة” بجائزة التميز الحكومي العربي “تقويم التعليم”: 125 مقراً للاختبارات المحوسبة في المملكة وحول العالم النيابة العامة: السجن والغرامة عقوبة من يمارس العنف أو الإساءة ضد المرأة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل وفداً من رجال الأعمال بمنطقة مكة المكرمة الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية السوق المالية: رصدنا اشتباهات في تلاعب وتضليل ومخالفة للنظام واللوائح بزيادة قياسية عن العام الماضي.. فرز 10 آلاف وحدة عقارية خلال أكتوبر فلكية جدة: كويكب كبير سيعبر قُرب الأرض.. الأحد المقبل “الاستثمارات العامة”: الجائحة سرّعت وتيرة التغيّر التكنولوجي.. نستثمر فيه وهذه أهدافنا تحسبًا للأمطار.. 21 مركز إسناد ونقطة ارتكاز جاهزة للتعامل مع آثار الهطولات بجدة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يشكر القيادة على تكريمها للرياضيين.. برعاية نهائي كأس الملك

نائب الرئيس اليمني يؤكد أن قرار المملكة والإمارات بدعم الشرعية في بلاده كان قرارًا تاريخيًا صادقًا

الزيارات: 296
التعليقات: 0
نائب الرئيس اليمني يؤكد أن قرار المملكة والإمارات بدعم الشرعية في بلاده كان قرارًا تاريخيًا صادقًا
https://www.athrnews.org/?p=182466
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أكد نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر، أن قرار المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، لدعم الشرعية في بلاده كان قرارًا تاريخيًا وأخويًا صادقًا جنّب اليمن والمنطقة الكثير من الويلات.

وقال الأحمر في كلمة ألقاها امس خلال لقاءه بقيادة السلطة المحلية اليمنية، والقادة العسكريين والأمنيين وممثلي المكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة مأرب : إن مليشيا الحوثي وصالح مصرين على سفك المزيد من دماء اليمنيين, لافتا الانتباه إلى هذا التصعيد وإلى تعنت الانقلابيين أمام جهود إحلال السلام في اليمن.

وأضاف إن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية بذل جهودًا حثيثة لاستئناف العملية السياسية والتوصل إلى حل سلمي يضمن استعادة الدولة وعودة الأمن والاستقرار، سواء من خلال مشاورات الكويت الأخيرة أو ما قبلها، لكن تلك الجهود قوبلت بتعنت وصلف للانقلابيين وإصرار منهم على سفك مزيد من دماء اليمنيين.

وأكد نائب الرئيس اليمني أن مخططات الانقلابيين فشلت, مشددًا على ضرورة قيام الجيش والمقاومة الشعبية بواجبها في استعادة الدولة ومؤسساتها في أرجاء اليمن كافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان