الخميس, 11 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكشف عن مسار رالي داكار 2021.. المملكة تستضيفه ما بين 3 و15 يناير المقبل القصبي يكشف أسباب فوز “التجارة” بجائزة التميز الحكومي العربي “تقويم التعليم”: 125 مقراً للاختبارات المحوسبة في المملكة وحول العالم النيابة العامة: السجن والغرامة عقوبة من يمارس العنف أو الإساءة ضد المرأة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل وفداً من رجال الأعمال بمنطقة مكة المكرمة الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية السوق المالية: رصدنا اشتباهات في تلاعب وتضليل ومخالفة للنظام واللوائح بزيادة قياسية عن العام الماضي.. فرز 10 آلاف وحدة عقارية خلال أكتوبر فلكية جدة: كويكب كبير سيعبر قُرب الأرض.. الأحد المقبل “الاستثمارات العامة”: الجائحة سرّعت وتيرة التغيّر التكنولوجي.. نستثمر فيه وهذه أهدافنا تحسبًا للأمطار.. 21 مركز إسناد ونقطة ارتكاز جاهزة للتعامل مع آثار الهطولات بجدة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يشكر القيادة على تكريمها للرياضيين.. برعاية نهائي كأس الملك

توجيه تهمة القتل العمد للمشتبه به في قتل الإمام ومساعده في نيويورك

الزيارات: 300
التعليقات: 0
توجيه تهمة القتل العمد للمشتبه به في قتل الإمام ومساعده في نيويورك
https://www.athrnews.org/?p=182475
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية


مثّل رجل من نيويورك امس الثلاثاء أمام محكمة ونفى اتهامات بقتل إمام مسلم ومساعده بالرصاص في شارع بحي كوينز في مطلع الأسبوع، ويواجه أوسكار موريل "35 عاما" السجن مدى الحياة دون إمكانية إطلاق سراحه بشروط إذا أدين بقتل الإمام مولاما أكونجي "55 عاما" ومساعده ثراء الدين "64 عاما" في هجوم في وضح النهار يوم السبت أصاب الجالية البنجلاديشية في الحي بالفزع.

واستدعي موريل الذي كان مقيد اليدين والقدمين إلى المحكمة الجنائية في كوينز ليواجه تهمة القتل من الدرجة الأولى وتهمتي قتل من الدرجة الثانية وتهمتي حيازة سلاح بغرض إجرامي من الدرجة الثانية، وقال ممثل الادعاء بيتر مكورماك للمحكمة وسط متابعة أقارب الضحيتين "إنه عمل مروع وخسيس ولا يمكن وصفه إلا بالاغتيال المتعمد وبدم بارد، "المتهم ركض وراءهما وأطلق عليهما عدة رصاصات ليصيبهما في الرأس تاركا إياهما ممددين بالشارع وقد أصيبا بجروح مميتة"، وقالت السلطات اليوم الثلاثاء إن دوافع المشتبه به لا تزال غير واضحة وإن من الاحتمالات التي يجري بحثها أن يكون الحادث جريمة كراهية.

واستجوبت الشرطة موريل بعد القبض عليه في اتهامات تتعلق بحادث مروري صدم فيه شخصا وفر هاربا يوم السبت وهو يوم إطلاق النار على الإمام ومساعده، وقتل أكونجي وثراء الدين بإطلاق الرصاص على الرأس من مسافة قريبة بعد الصلاة بمسجد الفرقان في منطقة اوزون بارك في كوينز يوم السبت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان