الأحد, 4 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 17 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «صحة الرياض»: تنفيذ عدة مشاريع تطويرية لطوارئ مستشفى الملك خالد بـ«المجمعة» “الإنذار المبكر” يُصدر عدة تنبيهات عن حالة الطقس بعدد من المناطق “الجهني”: معظم المناطق تُسجل درجة “الصفر المئوي” نهاية الأسبوع غرامة وتعويض.. معاقبة جهة حكومية اعتدت على حقوق فكرية لأحد الأفراد “حماية المستهلك” عن متضرري القراءة التقديرية لعدادات المياه: يجب على الشركة تعويضهم البلطان: “بلعمري” لن يمكنه اللعب في الأهلي إلا بموافقة الشباب “سكني” يستعرض أبرز إنجازات البرنامج خلال العام الماضي وينشر تحديثات البناء في 60 مشروعاً شرطة الرياض: القبض على خمسة أشخاص ارتكبوا عددًا من جرائم تزوير التقارير الطبية والإجازات المرضية سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الجمهورية الفرنسية التعليم: الجامعات تمتلك صلاحية تقدير المواقف لضمان سلامة الطلاب والمنسوبين هل يتم تعويض المتضررين من القراءة التقديرية لعدادات المياه؟ أمين “حماية المستهلك” يرد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية يقدم أوراق اعتماده

مصدر: عقوبة المتحرشين بفتيات مجمع الظهران قد تصل للسجن والجلد

الزيارات: 545
التعليقات: 0
مصدر: عقوبة المتحرشين بفتيات مجمع الظهران قد تصل للسجن والجلد
https://www.athrnews.org/?p=18247
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

أكد مصدر قضائي لـ»المدينة» أن عقوبة التعزير بانتظار المتحرشين بفتيات مجمع الظهران بالخبر بالمنطقة الشرقية حسب السوابق.

وقال المصدر إن الشباب الذين تم القاء القبض عليهم في هذه القضية هم مجاهرون بالمعصية فضلًا عن أنهم تحرشوا بالفتيات وقاموا بتوثيق ذلك بالفيديو ونشر المقطع، وهذا يسمى مجاهرة تزيد العقوبة لتصبح مغلظة.

وأضاف المصدر: هم تحرشوا بالفتيات أمام الملأ ما يرهب الناس ويبث في نفوسهم الخوف والفزع، فالعقوبة هنا عقوبة تعزيرية عامة خاضعة لنظر القاضي وسلطته التقديرية وأيضًا على حسب الحالة والسوابق، وقد تصل إلى السجن والجلد.

من جانب آخر قال المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي لـ»المدينة» إن جميع المطلوبين في قضية تحرش فتيات مجمع الظهران بالخبر تم استلاهم ومنهم مطلوبون تم استلامهم بالتنسيق مع شرطة منطقة عسير بسبب وجودهم هناك.

وأضاف أن إجمالي المقبوض عليهم بلغ 7 شبان تمت إحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص لاستكمال الإجراءات النظامية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان