الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد” بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم

“الإسكان”: الشقق هي الأنسب للمدن الكبيرة.. والفلل مناسبة للمدن الصغيرة والقرى

الزيارات: 401
التعليقات: 0
“الإسكان”: الشقق هي الأنسب للمدن الكبيرة.. والفلل مناسبة للمدن الصغيرة والقرى
https://www.athrnews.org/?p=182519
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


كشف المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان، بندر العبدالكريم، أن الوزارة تدرس اختيار المنتجات السكنية وتصاميمها لكل منطقة أو مدينة حسب طبيعتها والمساحات المتوفرة فيها.

وأوضح العبدالكريم أن المدن الصغيرة والقرى الخيار الأمثل لها بناء وحدات سكنية مستقلة لتوافر المساحات فيها ولتفضيل سكانها هذا النوع من الوحدات، بينما المدن الكبرى مثل جدة، فالخيار الأكثر ترجيحا لها إنشاء شقق سكنية.

وأشار إلى أن الوزارة تستهدف إنشاء 500 ألف وحدة سكنية على مراحل تتضمن فللا ودوبلكسات وشققا سكنية، لافتاً إلى وجود مشاروات مع 60 شركة عالمية، تم التوقيع مع بعضها، لإنجاز المشاريع في أسرع وقت وبأقل تكلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان