الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين

مصادر: قاتل الشهيد السلولي كان متفوقاً في دراسته.. وكان انطوائياً وقليل الكلام

الزيارات: 224
التعليقات: 0
مصادر: قاتل الشهيد السلولي كان متفوقاً في دراسته.. وكان انطوائياً وقليل الكلام
https://www.athrnews.org/?p=182529
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


أفادت معلومات عن قاتل الشهيد العريف مهذل السلولي ببيشة، اليمني عمر باهيصمي، بأنه وصل مع أسرته إلى بيشه منذ صغره ودرس الابتدائية والمتوسطة والثانوية فيها، وكان متفوقا في دراسته.

وبحسب المعلومات ذاتها، فإن القاتل من أسرة تجارية ووالده متزوج باثنتين إحداهما مصرية هي والدة القاتل، فيما أكد مدير المتوسطة التي درس فيها عمر، أنه كان متفوقاً في دراسته ودائما ما يكون ترتيبه الأول على زملائه، وكان انطوائيا وقليل الكلام والمشاكل، وربما أن هذه الصفات هي التي سهلت على تنظيم "داعش" استقطابه والسيطرة عليه.

وأوضح سكان حي العزيزية أن القاتل ظهرت عليه تغيرات خلال الشهرين الأخيرين من تنفيذ جريمته، وبدأ في ارتداء غترة سوداء، وأنه والشهيد يسكنان في شقتين متقابلتين في بناية واحدة، ما سهل عليه مراقبته وترصده والغدر به أثناء خروجه من صلاة الفجر، حيث دهسه بسيارة ثم ترجل ونحره وسدد له عدة طعنات.

يذكر أن وزارة الداخلية ألقت القبض على القاتل وأعلنت أنه ينتمي لتنظيم داعش، قبل أن تلقي القبض على 6 آخرين لهم صلة بالجريمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان