الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي منصة “خبير” الإلكترونية بديوان المظالم تبدأ تلقي طلبات التدريب

بالفيديو.. التحالف يدمر أهدافأ متحركة تابعة لمليشيا الانقلابيين في اليمن قبالة نجران وجازان

الزيارات: 351
التعليقات: 0
بالفيديو.. التحالف يدمر أهدافأ متحركة تابعة لمليشيا الانقلابيين في اليمن قبالة نجران وجازان
https://www.athrnews.org/?p=182532
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وثق مقطع فيديو غارات مركزة نفذها التحالف العربي دمر خلالها أهدافاً متحركة ومواقع تابعة لمليشيات الانقلابيين قبالة منطقتي نجران وجازان، تضمنت سيارات ومقرات تابعة للمليشيات.

كما ذكر شهود عيان أن مقاتلات التحالف قصفت مخزناً للسلاح بمعسكر الفرقة الأولى المدرعة، وسط العاصمة صنعاء، كما قصفت معسكرات عطان والصباحة غرباً، واستهدفت أيضاً مقرات لمليشيات الانقلابيين في الجميمة وبني حشيش، بجانب قصفها لأهداف حيوية تابعة للمخلوع صالح في مسقط راسه بمديرية سنحان جنوب صنعاء.

وشنت قوات التحالف غارات على مقرات تابعة للمخلوع صالح في وادي الأجبار وجبل الري، كما دمرت غارات التحالف خزانات وقود تابعة لمليشيات الانقلابيين في منطقة بركان بمديرية رازح الحدودية.

كما نفذت المقاتلات أكثر من 20 غارة على أهداف عسكرية في المعقل الرئيسي لزعيم المتمردين الحوثي بضحيان، ومعسكرات في كهلان والصمع والمرتفعات المحيطة بصعدة، كما استهدفت مواقع عسكرية تابعة للمتمردين في محافظة عمران، شملت معسكرات في منطقة العمالقة ومنطقة حرف سليانت، ومنطقة حوث.

https://www.youtube.com/watch?v=l4aH-a8gvLI#t=10

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان