الاثنين, 8 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد” بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم «الحياة الفطرية» يطلق 27 من ظباء الريم في متنزهين بالرياض والقصيم

“العمل والتنمية الاجتماعية” تشارك عملائها نتائج تقييم خدمات مكاتب العمل بالمناطق عبر “معاً للتقييم”

الزيارات: 323
التعليقات: 0
“العمل والتنمية الاجتماعية” تشارك عملائها نتائج تقييم خدمات مكاتب العمل بالمناطق عبر “معاً للتقييم”
https://www.athrnews.org/?p=182588
علي هرشان
أخبار محلية

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بوابة معا للتقييم رسمياً، والتي تهدف إلى قياس ومشاركة رضا العملاء عن الخدمات المقدمة من قبل مكاتب العمل في الوزارة، وذلك عن طريق إجراء العملاء لاستبيان تقييم الخدمة المرسل لهم من خلال الرسائل النصية وبدعم من مركز الاتصال.
وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل، أن الخدمة تأتي إيمانا من الوزارة بتعزيز مبدأ الشفافية، وتطوير خدماتها والارتقاء بها إلى المستوى الذي يطمح إليه العميل، مشيرا إلى أن خدمة معاً للتقييم تتيح خاصية استطلاع ومشاركة نتائج رضا العملاء عن الخدمات المقدمة لجميع المستفيدين، وذلك من خلال بوابة معًا.
وأضاف، أن الوزارة تعمل من خلال استبيان تقييم الخدمة على مقارنة أداء مكاتب العمل مع المكاتب المدرجة بنفس الفئة بما يضمن تقديم مستوى عالٍ من الخدمة في جميع مكاتب العمل على مستوى المملكة. وتؤكد الوزارة على أنها تسعى من خلال هذه الخطوة إلى تحقيق الجودة في خدماتها المقدمة، فضلًا عن أهمية مشاركة عملائها في كل ما تقدمه لهم.
يشار إلى أن بوابة "معًا" الإلكترونية التي أطلقتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تتبع استراتيجية الحكومة المفتوحة لتحسين حوكمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمؤسسات الشقيقة وتطوير خدماتهم.

000-4644189581471455469899

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان