الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى نيابة عن الملك.. أمير الرياض يحضر نهائي كأس خادم الحرمين بين الهلال والنصر محافظ البنك المركزي يكشف عن أبرز التغيرات بعد تعديل مسمى “مؤسسة النقد” “السلامة المدرسية” في تعليم الرياض تنفذ برنامجا تدريبيا لرفع جاهزية حراس المدارس “التجارة” الأولى عربياً.. و”أسس شركتك” أفضل خدمة حكومية منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية

الشيخ المطلق يقترح تشكيل لجنة لتسديد ديون المرابطين من الزكاة والتبرعات

الزيارات: 282
التعليقات: 0
الشيخ المطلق يقترح تشكيل لجنة لتسديد ديون المرابطين من الزكاة والتبرعات
https://www.athrnews.org/?p=182668
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


دعا عضو هيئة كبار العلماء المستشار بالديوان الملكي، الشيخ عبدالله المطلق، إلى تفعيل دعوة مفتي عام المملكة وغيره العلماء بشأن تسديد ديون الجنود المرابطين، مقترحاً تشكيل لجنة من ضباط الشؤون الدينية بوزارات "الدفاع، الداخلية والحرس الوطني"، لتولي هذه المهمة.

وأبان الشيخ المطلق،أن الآلية المقترحة يجب أن تستهدف أولاً حصر الديون لتسديدها من أموال الزكاة ومن غيرها، بالإضافة لاستقبال تبرعات المواطنين والمقيمين، لافتاً إلى أن ذلك سيمنح المواطنين والمقيمين فرصة المشاركة في هذا الجهاد الذي تحمى به البلاد وتصان به المقدسات.

من جانب آخر، حذر عضو هيئة كبار العلماء من أولئك الذين ينشرون حساباتهم بدعوى أنهم مرابطون، لطلب المساعدة في تسديد ديونهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان