الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين

الشؤون الإسلامية” تختتم حملة التبرع بالدم للمرابطين في الحد الجنوبي

الزيارات: 320
التعليقات: 0
الشؤون الإسلامية” تختتم حملة التبرع بالدم للمرابطين في الحد الجنوبي
https://www.athrnews.org/?p=182711
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اختتمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالتنسيق مع مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية اليوم حملة التبرع بالدم للجنود المرابطين في الحد الجنوبي بمقر الوزارة في مدينة الرياض.

وقد حظيت الحملة بإقبال كبير، وبدا واضحًا للجميع على المشاركة من منسوبي الوزارة وزوارها الذين توافدوا مبادرين ومباركين هذه الحملة، حيث بلغ عدد المتبرعين أكثر من (200) متبرع من مختلف الفئات العمرية ومن جنسيات مختلفة .

وأوضح المشرف على الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام عبدالله بن مدلج المدلج، أن الحملة حققت نتائج طيبة، وآثاراً ملموسة، أكدت ما يُكنه الجميع لجنودنا المرابطين في الحد الجنوبي، تقديرًا واعتزازًا بما يبذلونه في سبيل الدفاع عن بلاد الحرمين الشريفين التي هي معقل الإسلام، وبلده الكبير.

وأوضح المدلج أن الإدارة رصدت أسماء المتبرعين وسجلت بياناتهم، في تجسيد واضح لعنايتها ومتابعتها وحرصها على هؤلاء الأبطال الذين تبرع لهم من لا يقلون بطولة عنهم كذلك، مؤكدًا أننا بهذا العمل نسعى السعي الذي نتعاون به مع قيادتنا الرشيدة في رؤاها الموفقة، وتوجهاتها المسددة، وسياستها الحكيمة التي جسدت الحرص الكبير والعناية الوافرة بما يحقق للجميع الخير والرخاء والسعادة والاستقرار.

وأعرب المدلج عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح هذه الحملة وتحقيق أهدافها سواء من المتبرعين، أو من إدارة مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية، ومؤسسة الحرقان للعود والعطورات الذين قدموا مجموعة كبيرة من الهدايا للمتبرعين.

2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان