الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين

أمن جازان يقبض على فتاة سعودية في وضع مثير بالكورنيش الشمالي

الزيارات: 3111
التعليقات: 0
أمن جازان يقبض على فتاة سعودية في وضع مثير بالكورنيش الشمالي
تم تسليمها لذويها بطريقة رسمية
https://www.athrnews.org/?p=182900
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشفت مصادر أن الجهات الأمنية بشرطة منطقة جازان ألقت القبض على فتاة سعودية (22 عامًا) مساء الجمعة (19 أغسطس 2016) في وضع مثير للشكوك.

وأفاد شهود أنها كانت تتلفظ بكلمات غير مفهومة وتسير في الطريق بشكل مريب.

وذكرت المصادر أنه تم على الفور إبلاغ الشرطة بحال الفتاة لتحضر فرقة من الدوريات الأمنية ويتم القبض عليها وإخضاعها للتحقيق.

وأضافت أن الفتاة متغيبة عن ذويها وهي من سكان إحدى القرى الواقعة شمال مدينة جازان ويبدو عليها علامات تدل على أنها تعاني اضطرابات نفسية، وقد خرجت من منزل أسرتها في ظروف غامضة، وتم عمل محضر بالواقعة وتسجيل بياناتها والتحقيق معها واتخاذ الإجراءات النظامية بحقها وتسليمها لذويها مباشرة بطريقة رسمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان