الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 1 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى يصيب أكثر من 190 ألف رجل سنوياً.. أعراض “سرطان البروستات” وطرق الوقاية والعلاج “المسند” يكشف عن درجة الحرارة المتوقعة على الرياض خلال ديسمبر.. وهذه أجواء حالة “سقيا” اليوم “المرور” يدعو للحذر وتخفيف السرعة عند القيادة وقت المطر لتجنب انزلاق المركبة اليوم.. بداية المرحلة الأخيرة من برنامج حماية الأجور.. تعرف على التفاصيل “أمن الطرق” لمرتادي طرق الرياض: نحذر من ضباب كثيف.. وندعو لتهدئة السرعة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس دولة الإمارات بذكرى اليوم الوطني لبلاده بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة

قاتل والده في محافظة بارق يعترف للجهات الأمنية بارتكابه الجريمة

الزيارات: 425
التعليقات: 0
قاتل والده في محافظة بارق يعترف للجهات الأمنية بارتكابه الجريمة
https://www.athrnews.org/?p=182917
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


اعترف الشاب الثلاثيني الذي قتل والده المسن في محافظة بارق بمنطقة عسير للجهات الأمنية بالجريمة المروعة التي ارتكبها الأسبوع الماضي، فيما أحالت الشرطة ملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وأكد المتحدث باسم شرطة عسير الرائد زيد القحطاني، أن الجاني اعترف بجريمة قتله لوالده بآلة حادة، بعدما سدد له عدة طعنات في عنقه ونحره.

وأوضحت مصادر أن التحقيقات جارية لمعرفة ما إذا كان الجاني ينتمي إلى تنظيم "داعش"، أم أن هناك دوافع مختلفة للجريمة، لافتة إلى أن الأب وابنه القاتل لم يكن بينهما أي خلاف معروف لدى عائلتهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان