الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

«التعليم»: إيقاف صرف رواتب المعلمين المنقولين من إداراتهم نهاية ذوالحجة

الزيارات: 487
التعليقات: 0
«التعليم»: إيقاف صرف رواتب المعلمين المنقولين من إداراتهم نهاية ذوالحجة
https://www.athrnews.org/?p=183039
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


أبلغت وزارة التعليم إداراتها بالمناطق والمحافظات بخطوات اجرائية للمشمولين بحركة النقل الخارجي 1436/1437هـ.
تضمنت أن تتولى الإدارة العامة لشؤون المعلمين إرسال بيانات شاغلي الوظائف التعليمية المنقولين بين قطاعات النقل الخارجي إلى إدارات وأقسام شؤون المعلمين بإدارات التعليم.

وتشكل لجنة نقل شاغلي الوظائف التعليمية في إدارات التعليم بعضوية شؤون المعلمين، الجهات ذات العلاقة وتكلف بمتابعة إنهاء إجراءات المنقولين من الإدارة وإخلاء طرفهم ومتابعة إجراء تنفيذ حركة النقل الداخلي وتوجيه المعلمين إلى مدارسهم قبل انتهاء إجازة العام الدراسي.

بالإضافة لمتابعة مباشرة المنقولين التي تم توجيههم إليها على أن يتم تكليف أعضاء اللجنة خارج وقت الدوام الرسمي لتنفيذ المهمة والرفع لنا لاعتماده والاحتفاظ لهم بالإجازات وفق الضوابط والتعليمات.

وتستكمل إجراءات إخلاء طرف المنقولين في حركة النقل الخارجي من الرئيس المباشر (قائد المدرسة) ومن إدارة التعليم حسب الانظمة والتعليمات دون الحاجة لمراجعة المعلم خلال الفترة من 18/11إلى 29/11/1437.

والتأكيد على قائد المدرسة بأن يتضمن إخلاء الطرف تسجيل درجة الأداء الوظيفي للعام 1436/1437هـ وعدد أيام الغياب بنوعيه (بعذر – بدون عذر) اعتبارًا من يوم الأحد 7/4/1437إلى نهاية العام الدراسي 1436/1437.

والتأكيد على الشؤون الإدارية والمالية بإدارات التعليم بأن يتضمن إخلاء الطرف درجة الأداء الوظيفي للعام الدراسي 1436/1437، عدد أيام الغياب بعذر وبدون عذر التي تم رصدها من 7/4/1437 إلى نهاية العام 1436/1437من قبل قادة المدارس أو الجهة المنقول منها لاحتسابها ضمن عناصر المفاضلة للعام الدراسي القادم.

فيما ترسل ملفات شاغلي الوظائف التعليمية متضمنة إخلاء الطرف إلى إدارات التعليم المنقولين إليها رسميًا بما لا يتجاوز 15 يومًا من بداية العام الدراسي 1437/1438.

مع إيقاف صرف رواتب شاغلي الوظائف التعليمية المنقولين إلى إدارات تعليم أخرى بنهاية شهر ذي الحجة 1437.وتصرف رواتبهم من الإدارات المنقولين إليها بعد التأكد من مباشرتهم فيها عن طريق نظام فارس بدءًا من شهر محرم 1438 ومن لم يباشر خلال 15 يومًا من بداية العام الدراسي يعامل حسب الأنظمة.

وتزود الإدارة العامة لشؤون المعلمين في الوزارة بمن لم يباشر منهم خلال 15يومًا من بداية العام الدراسي 1437/1438.

ويعتبر النقل الخارجي لجميع شاغلي الوظائف التعليمية المكلفين بأعمال غير التدريس إنهاء لتكليفهم السابق وفق ضوابط ومعايير واحتياج حركة النقل.

حيث تم نقلهم وفق تخصصاتهم كمعلمين وليس لهم الحق المطالبة بالنقل على المهام التي كانوا مكلفين بها قبل النقل ويمكنهم التقدم للتشكيلات الإشرافية أو المدرسية وفق الآلية المحددة في الإدارات المنقولين إليها.

ولا يصدر قرار تكليف أو نقل أو إخلاء طرف لأي من شاغلي الوظائف التعليمية للتشكيلات الإشرافية أو المدرسية إلا عن طريق شؤون المعلمين في إدارات التعليم بعد دراسة وفر التخصصات وفق الإعداد المعتمدة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان