الخميس, 11 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكشف عن مسار رالي داكار 2021.. المملكة تستضيفه ما بين 3 و15 يناير المقبل القصبي يكشف أسباب فوز “التجارة” بجائزة التميز الحكومي العربي “تقويم التعليم”: 125 مقراً للاختبارات المحوسبة في المملكة وحول العالم النيابة العامة: السجن والغرامة عقوبة من يمارس العنف أو الإساءة ضد المرأة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل وفداً من رجال الأعمال بمنطقة مكة المكرمة الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية السوق المالية: رصدنا اشتباهات في تلاعب وتضليل ومخالفة للنظام واللوائح بزيادة قياسية عن العام الماضي.. فرز 10 آلاف وحدة عقارية خلال أكتوبر فلكية جدة: كويكب كبير سيعبر قُرب الأرض.. الأحد المقبل “الاستثمارات العامة”: الجائحة سرّعت وتيرة التغيّر التكنولوجي.. نستثمر فيه وهذه أهدافنا تحسبًا للأمطار.. 21 مركز إسناد ونقطة ارتكاز جاهزة للتعامل مع آثار الهطولات بجدة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يشكر القيادة على تكريمها للرياضيين.. برعاية نهائي كأس الملك

أردوغان يتابع آخر تطورات تفجير “غازي عنتاب”

الزيارات: 374
التعليقات: 0
أردوغان يتابع آخر تطورات تفجير “غازي عنتاب”
https://www.athrnews.org/?p=183170
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اتصالًا هاتفيًا بوزير الداخلية، أفكان آلا، اطلع من خلاله على آخر التفاصيل حول "التفجير الإرهابي" استهدف في وقت متأخر السبت، صالة للأفراح بولاية غازي عنتاب، جنوبي البلاد، وأسفر عن وقوع جرحى.

وذكرت مصادر في رئاسة الجمهورية (فضلت عدم كشف هويتها) للأناضول، أن أردوغان وجه تعليمات للداخلية بضرورة متابعة آخر التطورات المتعلقة بالحادث عن كثب.

وفي وقت سابق السبت، قال والي غازي عنتاب، علي يرلي قايا، في تصريح للأناضول، إن "التفجير الإرهابي وقع بصالة أفراح"، مشيرًا إلى سقوط جرحى بينهم حالات حرجة (لم يحدد عددهم).

ولفت المسؤول التركي، إلى إرسال عدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، دون تقديم مزيد من التفاصيل عن كيفية وقوع التفجير.

ووفق معلومات حصل عليها مراسل الأناضول، من مكان الحادث، فإن الطواقم الطبية بدأت بإجلاء الجرحى ونقلهم إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم.

وأضافت المعلومات أن "الهجوم نفذه شخص أو أشخاص مجهولون"، وسط احتمالات تشير إلى تنفيذ التفجير بواسطة انتحاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان